مشاكل في شبكات الواي فاي في جهاز سامسونج اللوحي Tab S5e

وذلك عند إمساك الجهاز بشكل خاطئ أو مقلوب

لم تخرج شركة سامسونج Samsung بعد من مشكلة هاتفها القابل للطي Galaxy Fold حتى دخلت في مشكلة أخرى متعلقة بجهازها اللوحي الأحدث Galaxy Tab S5e.

حيث عبر العديد من المستخدمين عن شكوى متعلقة باتصالات شبكات الواي فاي Wi-Fi في الجهاز اللوحي، وعلى ما يبدو فإن هذه المشكلة المتمثلة بانقطاع الاتصال تظهر عند إمساك الجهاز بشكل خاطئ أو بالمقلوب.

بحسب موقع SamMobile فإن غالبية المستخدمين قد اشتكوا من وجود المشكلة عند حمل الجهاز بشكل أفقي، حيث ظهرت المشكلة لبعض المستخدمين بانخفاض ملاحظ في إشارة الاتصال، في حين انقطع الاتصال كلياً لدى البعض الآخر.

ولا يبدو أن المشكلة تظهر بوضوح عند إمساك الجهاز بشكل عمودي عندما تكون الكاميرا الأمامية موّجهة نحو الأعلى، مما يدل على أن أصل المشكلة متعلق بمكان وحدة الاتصال.

واجه هاتف iPhone 4 من آبل Apple مشكلة مماثلة في عام 2010، حيث قال المستخدمون في ذلك الوقت أن الهاتف يفقد الاتصال عند إمساكه بطريقة ما غير الطريقة العمودية الاعتيادية للهاتف.

وعلى الرغم من أن شركة آبل ادعت وقتها أن المتأثرين بالمشكلة كانوا أقل من 1% من مستخدمي الهاتف، إلا أنها كانت مضطرة لحل المشكلة.

لم تقر سامسونج رسمياً بالمشكلة في جهازها اللوحي الجديد، كما أنه من غير الواضح عدد المستخدمين المتأثرين بالمشكلة، لكن الأمر الخطير هو ما ذكره موقع SamMobile.

حيث قال الموقع أن الشركة استبدلت بعض الوحدات التي عانت من تلك المشاكل، لكن الوحدات المستبدلة سجّلت ظهور نفس المشكلة في وقت لاحق، مما يدل على وجود خطأ ما في التصميم الداخلي للهاتف.

لم تستجب الشركة حول طلب التعليق عن الموضوع، لكن من المتوقع أن تخرج الشركة الكورية عن صمتها في حال استمرت المشكلة بالظهور.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استخدام أداة لقطة الشاشة في مايكروسوفت وورد
كيفية تصفير عداد استخدام البيانات في ويندوز 10
ما هو ملف PHP و كيف يمكن فتحه ؟
كيفية ربط أو تضمين ورقة عمل إكسل في مايكروسوفت وورد
كيفية ترقيم الصفحات في مايكروسوفت وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...