شاومي وعدت بإطلاق قاتل للهواتف الرائدة من العلامة Redmi

نتيجة مذهلة لاختبارات أداء الهاتف الجديد

في بداية العالم الحالي، بدأت العلامة التجارية Redmi بإطلاق هواتفها بشكل مستقل من الناحية النظرية عن الشركة الأم شاومي Xiaomi، ولكن من الناحية العملية فإن العلامة الجديدة هي جزء لا يتجزأ من الشركة الأم.

بدأت Redmi مشوارها بإطلاق هاتف Note 7 الذي أثار الكثير من الضجة حول العالم وحقق نتائج قياسية في المبيعات بسبب مواصفاته الجيدة والتي تتفوق على معظم الأجهزة المتوسطة مع سعره الذي يُعد مناسباً بشكل كبير.

لكن هواتف العلامة التجارية الجديدة لن تكون محصورة فقط حول الهواتف المتوسطة، وإنما سيتم إطلاق هواتف من الفئة الرائدة أيضاً.

قبل أيام، أطلقت شركة OnePlus هاتفها الرائد OnePlus 7 والنسخة Pro منه بأسعار هي الأعلى في تاريخ الشركة، حيث لم تعد OnePlus قادرة على تسويق منتجاتها الرائدة على أنها القاتلة للأجهزة الأخرى في الأسعار.

تريد Redmi على ما يبدو أن تملأ الفراغ الذي تركته OnePlus وبالتالي ستتبع نفس الطريقة بالترويج لهاتفها الرائد صاحب الاسم Redmi K20 على أنه الهاتف الرائد القاتل للهواتف الأخرى التي يصل سعرها إلى 1000 دولار.

وهو السبب الذي دفع بالشركة لاختيار الحرف K اسماً للسلسلة الرائدة وذلك من كلمة Killer التي تعني القاتل بحسب منشور لرئيس العلامة التجارية Redmi على منصة Webio الاجتماعية.

وقد عاد رئيس العلامة إلى منصة التواصل الصينية مؤخراً لينشر صورة للنتيجة التي حققها الهاتف الجديد، حيث تم الوصول إلى 458754 نقطة وهي نتيجة أقل ما يُقال عنها أنها مذهلة في عالم اختبارات الأداء.

من المؤكد أن الهاتف الجديد سيستعمل معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 855 لكن من المحتمل أن الهاتف سيضم ذاكرة تخزينية من نوع UFS 3.0 وتكنولوجيا تبريد فائقة تساعد في الوصول لأداء عالٍ.

التسريبات الحالية تشير إلى استعمال كاميرا خلفية ثلاثية وستكون العدسة الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع كاميرا أمامية منبثقة للسماح للشاشة بأن تحتل معظم الواجهة الأمامية.

بالإضافة إلى بعض التقارير التي ادعت استخدام شاشة AMOLED بحجم 6.4 بوصة محمية بطبقة Gorilla Glass 6 مع بطارية بسعة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 27 واط.

وكانت بعض التوقعات قد أشارت إلى أن Redmi K20 سيكون خليفة هاتف Pocophone F1 في بعض الأسواق، لكن حتى الآن لا توجد معلومات رسمية حول هذا الأمر.

مقالات قد تعجبك:

كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
كيفية اختيار محرك أقراص للكمبيوتر المكتبي أو المحمول
كيفية استكمال تصفح مواقع الويب بين الكمبيوتر والهاتف الذكي
كيفية منع ظهور منشوارت ميزة في هذا اليوم على فيسبوك
كيفية اختيار كرت رسوميات للكمبيوتر المكتبي أو المحمول
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...