أمازون باعت أكثر من 175 مليون منتج خلال تخفيضات Prime Day

قيمة التوفير في المشتريات تجاوزت المليار دولار

وسط الأيام الصعبة والسيئة التي تعيشها شركة أمازون Amazon في الوقت الحالي بسبب احتجاجات العمال وتحقيقات مكافحة الاحتكار، كان لدى الشركة أخباراً ممتازة لمشاركتها مؤخراً.

حيث أقامت الشركة حدثها السنوي Amazon Prime Day والذي يمنح تخفيضات هائلة وعروض خاصة لمشتركي خدمة Amazon Prime التي توفرها الشركة.

وقد تم تصنيف الحدث هذا العام بأنه أحد أكبر وأنجح أحداث الشركة خلال الفترة الماضية، حيث تم بيع أكثر من 175 مليون منتج، وهو ما يزيد عن مبيعات Black Friday و Cyber Monday مجتمعين للشركة في العام الماضي.

وعلى الرغم من نجاح Prime Day هذا العام إلا أنه لا يمكن مقارنته مع Prime Day 2018 حيث أن الشركة قررت إتاحة العروض لهذا العام 48 ساعة بدلاً من 36 ساعة في العام السابق.

وبالتالي فإن عمليات التسوق زادت من 100 مليون منتج العام الماضي إلى 175 مليون منتج هذا العام، لكن مع زيادة وقت التخفيضات، وبالتالي فإن عمليات الشراء كانت ستستمر على ما يبدو طالما أن هنالك صفقات معروضة.

خلال تخفيضات هذا العام، اشترى المستخدمون الأجهزة الذكية مثل Echo Dot و Fire TV Stick بكثافة عالية حتى أصبحا الجهازين الأكثر مبيعاً خلال تلك الفترة.

وصل Echo Dot على وجه الخصوص إلى أدنى سعر له على الإطلاق وهو 22 دولاراً وتم تجميعه مع بعض صفقات أجهزة Alexa الأخرى، الأمر الذي جعله من أكثر المنتجات نجاحاً.

وتعليقاً على نجاح يوم التخفيضات، شكر Jeff Bezos الرئيس التنفيذي للشركة أعضاء خدمة Amazon Prime حول العالم، وقال أن عمليات الشراء تضمنت ملايين الأجهزة المدعومة من قبل المساعد الصوتي Alexa.

في الولايات المتحدة ، اشترى أعضاء الخدمة أكثر من 100 ألف صندوق طعام، و 200 ألف جهاز تلفزيون، و 300 ألف سماعة رأس مع 350 ألف منتج تجميل فاخر، بالإضافة إلى 400 ألف منتج للحيوانات الأليفة.

في المجموع، تقول أمازون أن أعضاء Amazon Prime في جميع أنحاء العالم وفروا أكثر من مليار دولار في مشترياتهم بسبب التخفيضات المعروضة، بالإضافة إلى ملايين العناصر التي يتم شحنها في يوم واحد بشكل أسرع.

مقالات قد تعجبك:

ما هو خطأ 503 Service Unavailable؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB
كيفية ترتيب أيقونات سطح المكتب والمحافظة على تنظيمها
هل يمكن إنشاء مخدم ويب Web Server على الشبكة المنزليّة ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...