هاتف Honor 8X أصبح أكثر هواتف شركة Honor مبيعاً

نجاح مفاجئ للهاتف مع 15 مليون وحدة مباعة

قبل 12 شهراً، أعلنت شركة هواوي Huawei عن معالجات Kirin 710 الداخلية متوسطة الأداء والتي وصلت في النهاية إلى هاتف Honor 8X للشركة الفرعية Honor عندما تم الإعلان عن الهاتف في أيلول الماضي.

تميّز الهاتف ومنذ اللحظات الأولى باهتمام وحب المستخدمين لامتلاكه شاشة كبيرة مميزة بتصميم جميل مع بطارية ضخمة وأداء جيد لجميع المهام اليومية.

كان Honor 8X الهاتف الذكي الأكثر مبيعاً على الإنترنت في الصين لمدة أربعة أشهر متتالية، حيث وصل في النهاية إلى 10 مليون وحدة مباعة بعد 173 يوماً فقط.

اليوم، تحدث أحد المدراء التنفيذيين للشركة في اجتماع مخصص لمناقشة المعالج الجديد Kirin 810، وكشف المدير أن Honor 8X قد سجّل مبيعات قياسية وصلت إلى أكثر من 15 مليون وحدة، مما يجعله رسمياً أنجح هاتف ذكي من Honor على الإطلاق.

قال نائب رئيس الشركة Xiong Junmin إن الرقم المثير للإعجاب يتعلق بالمبيعات العالمية للأشهر التسعة الأولى منذ إطلاق الجهاز في جميع أنحاء العالم.

في وقت لاحق حطم Honor 8X ليس فقط الأرقام القياسية الداخلية ولكن أيضاً المبيعات على موقع JD.com خلال مهرجان التسوق الأخير.

هذا وتستعد الشركة للكشف عن الجيل الجديد من هواتف السلسلة والذي سيكون باسم Honor 9X هذا الشهر، تحديداً في اليوم 23 منه، والتوقعات تشير إلى نجاح مماثل لنجاح العام الماضي.

سيأتي الهاتف الجديد مع معالج الشركة الجديد Kirin 810 بتصميم أنيق وكاميرا أمامية منبثقة على طريقة الهواتف الرائدة، ولا تنسَ العودة إلينا في ذلك اليوم للحصول على المراجعة التفصيلية الكاملة للجهاز المرتقب.

مقالات قد تعجبك:

ماذا يعني رمز الدائرة ذات الخط على الكاميرا؟
كيف تعمل خوارزمية يوتيوب في تحديد ما الذي ترغب بمشاهدته؟
كيفية تشغيل ضوء الفلاش في هواتف آيفون بأسرع و أسهل طريقة
ما هي إعدادات الكاميرا المناسبة لالتقاط صور السفر و الرحلات ؟
ما الفرق بين تثبيت الصور البصري وتثبيت الصورة الرقمي؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...