الإعلان عن الصورة التشويقية الأولى لهاتف Honor 9X

تصميم مميز وألوان متدرجة ونسختين مختلفتين

قبل أيام، تم الإعلان عن الوصول لرقم قياسي في مبيعات هاتف Honor 8X بحيث أصبح الهاتف الأكثر نجاحاً ومبيعاً للشركة الفرعية Honor التي تتبع لشركة هواوي Huawei.

لذلك على ما يبدو فقد ضاعفت الشركة من تركيزها على النسخة الجديدة من الهاتف التي ستصل قريباً باسم Honor 9X في محاولة لتكرار النجاح المميز لنسخة العام الماضي.

الإعلان عن الهاتف سيتم في اليوم 23 من الشهر الحالي، لكن قبل الوصول إلى يوم الإعلان وبعيداً عن التسريبات، لدينا هنا الصورة التشويقية الأولى التي نشرتها الشركة لزيادة حماس المتابعين.

يأتي الهاتف كما نرى في الصورة بألوان متدرجة مميزة كما هو الحال في الغالبية العظمى من الهواتف التي يتم إطلاقها في الوقت الحالي.

لكن المميز في الهاتف هو أن التدرجات اللونية تأخذ شكل حرف X في إشارة واضحة إلى طريقة تسمية هواتف السلسلة، والمعاينة الأولية للتصميم تبدو جميلة.

في الصورة المنشورة تظهر 3 عدسات خلفية مصطفة بشكل عمودي في زاوية الهاتف، وهو أمر غريب نظراً إلى تسريب مواصفات الهاتف على أنه يحمل عدستين خلفيتين فقط.

لكن مع ورود بعض المعلومات التي تفيد بإطلاق الهاتف ضمن نسختين، أساسية Honor 9X ونسخة أقوى Honor 9X Pro، فإن الأمر أصبح واضحاً بشكل أكبر.

من المتوقع أن الصورة المنشورة من قبل الشركة هي للهاتف صاحب المواصفات الأقوى حيث سيأتي مع ثلاث كاميرات خلفية، في حين قد تحمل النسخة الأساسية نفس التصميم لكن مع مواصفات أقل.

ومع أن المواصفات سنتعرف إليها بالتفصيل بعد أيام قليلة في حدث الإعلان، إلا أنه أصبح من الواضح أن الهاتف سيمتلك معالج Kirin 810 الجديد الخاص بالشركة مع شاشة كبيرة الحجم قد تصل إلى 6.59 بوصة.

من الملاحظ أيضاً أن الهاتف لا يضم مستشعراً لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، الأمر الذي يوضّح أن الشركة قررت تضمين المستشعر في الشاشة، في النسخة Pro على الأقل.

للحصول على المراجعة التفصيلية الكاملة والخاصة بأحد أهم هواتف الفئة المتوسطة في هذه الفترة، يمكنك العودة إلينا في يوم الإعلان.

مقالات قد تعجبك:

ما هي الحواشي السفلية والتعليقات الختامية في مايكروسوفت وورد؟
كيفية اختيار أوضاع التصوير المناسبة في الكاميرا
كيفية إدارة أذونات البرامج في ويندوز 10
كيفية استخدام أداة لقطة الشاشة في مايكروسوفت وورد
ما الخيار الأرخص شراء الهواتف الذكية المستعملة أم الجديدة؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...