سامسونج أطلقت مسابقة تصميم مع جوائز بقيمة 40 ألف دولار

تصميم ملحقات أجهزة الشركة وتصميم خلفيات تفاعلية لها

أطلقت شركة سامسونج Samsung بالشراكة مع مجلة Dezeen مسابقة ضخمة لتصميم ملحقات أجهزتها المحمولة الذكية ولتصميم خلفيات تفاعلية لها، مع جوائز متعددة تبلغ قيمتها 40 ألف دولار أمريكي.

تشتمل مسابقة Samsung Mobile Design Competition 2019 على فئتين، الأولى لتصميم الملحقات التي تخلق طرقاً جديدة لتجربة هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء.

في حين أن الفئة الثانية تركّز على اكتشاف الأفكار والمواهب في تصميم الخلفيات التي يمكن استخدامها على أجهزة سامسونج، بشرط أن تحمل تلك الخلفيات أفكاراً إبداعية وتفاعلية مع المستخدم.

ستتاح لأفضل خمسة متسابقين في كل فئة الفرصة لعرض أفكارهم في لندن أمام لجنة تحكيم تضم مجموعة من المدراء التنفيذيين لشركة سامسونج بالإضافة إلى Marcus Fairs رئيس تحرير مجلة Dezeen.

ستختار لجنة التحكيم أفضل ثلاثة فائزين في كل فئة، والذين سيتم دعوتهم للسفر إلى مؤتمر سامسونج للمطورين في سان خوسيه في الولايات المتحدة الأمريكية لحضور حفل توزيع الجوائز.

وتسعى مسابقة سامسونج إلى تحفيز المصممين المحترفين والطلاب لتصور كيفية استخدامنا للأجهزة المحمولة في المستقبل وتقديم وجهات نظر جديدة حول كيفية تطور هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء.

بالنسبة لفئة تصميم الملحقات، سيقوم المتسابقون بتصميم الملحقات التي تناسب أي جهاز Galaxy، سواء كان ذلك هاتفاً ذكياً أو جهازاً لوحياً أو ساعة ذكية أو سماعات أذن.

سيبحث الحكام عن تصميمات الملحقات التي توفر وظائف أو ميزات جديدة ومثيرة للاهتمام، أو تقترح طرقاً جديدة يمكن من خلالها استخدام أجهزة Galaxy المحمولة في المستقبل.

بالنسبة لفئة تصميم الخلفيات، سيقوم المتسابقون بتصميم خلفيات ثابتة أو متحركة أو تفاعلية، لكن يجب أن تقترح إمكانيات جديدة، مثل حركات تفاعلية جديدة تستجيب إلى لمسة المستخدم وحركته.

سيحصل الفائز في كل فئة على 10000 دولار من مجموع الجوائز البالغ 40 ألف دولار، هناك أيضاً 5000 دولار للمتسابقين اللذين سيتواجدان في المركز الثاني في كل فئة.

و 3000 دولار لصاحبي المركز الثالث، و 1000 دولار لكل مشترك ينهي مسابقته في المركزين الرابع والخامس وذلك في فئتي المسابقة.

المسابقة مفتوحة لجميع المصممين المحترفين أو طلاب التصميم الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً ويمكنهم تقديم أعمالهم إلى لجنة من الحكام الناطقين باللغة الإنجليزية.

سيحتاج المتسابقون أيضاً إلى إمكانية السفر إلى المملكة المتحدة في الفترة من 24 إلى 26 أيلول 2019 والولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 28 إلى 31 تشرين الأول 2019 من أجل تقديم أعمالهم إلى لجنة التحكيم وحضور الحفل.

يمكن التسجيل في المسابقة بشكل مجاني، فإذا كانت لديك أفكار إبداعية تود عرضها فقد تحتاج للوصول إلى صفحة التسجيل في مسابقة سامسونج من هنا.

مقالات قد تعجبك:

ماهي خدمات جوجل بلاي Google Play Services ولماذا تستنزف البطارية في الأندرويد؟
كيفية التغيير التلقائي لخلفية سطح المكتب في ويندوز 10 حسب التوقيت في اليوم
ما هي حواسيب كروم بوك Chromebook المحمولة من جوجل؟ وما ميزاتها؟
ما مساوئ كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وما الحلول؟
ما هو خطأ 403 Forbidden؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...