شاومي حدّدت موعد الإعلان عن هاتف Mi A3

تعرّف على الصور الأولية الخاصة بالهاتف

تُعد سلسلة Mi A الخاصة بشركة شاومي Xiaomi واحدة من أشهر السلاسل المتوسطة ليس ضمن أجهزة الشركة فقط، بل ضمن أجهزة الفئة المتوسطة بشكل عام.

حيث سجّلت هواتف السلسلة العام الماضي والتي جاءت بأسماء Mi A2 و Mi A2 Lite نجاحاً واضحاً بسبب اعتمادها على معالجات منافسة مع كاميرات قوية.

تتجه الأنظار هذا العام وفي هذه الفترة بالتحديد إلى شركة شاومي التي تستعد للإعلان عن هواتف هذه السلسلة والتي ستكون بطبيعة الحال Mi A3 و Mi A3 Lite.

الآن لم يعد هنالك مجالاً للتسريبات والتوقعات فيما يخص موعد الإطلاق، حيث كشفت الشركة رسمياً عن الموعد وذلك في اليوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

من المعروف أن هواتف هذه السلسلة من الشركة تعتمد بشكل أساسي على نظام Android One والذي يُعتبر نسخة خام من نظام الأندرويد توفّرها شركة جوجل Google وتكون مسؤولة بشكل مباشر عن تحديثاتها.

وعلى الرغم من توافر عدد من الهواتف المحمولة التي تعمل وفقاً لنظام Android One، إلا أن شاومي ادعت في إعلانها أن هواتف Mi A هي الأكثر نجاحاً ومبيعاً من بين هواتف هذا النظام.

التسريبات السابقة كانت قد اقترحت أن هواتف Mi A3 ستكون مماثلة بشكل كبير لهواتف سلسلة Mi CC الجديدة والتي تم الإعلان عنها تحت اسم Mi CC9 و Mi CC9e قبل أيام.

أشارت بعض التقارير أن هواتف A3 قد تكون هي النسخة العالمية من هواتف CC9، بحيث يقابل هاتف Mi A3 هاتف Mi CC9 ويقابل هاتف Mi A3 Lite هاتف Mi CC9e.

على أية حال وبغض النظر عن تطابق المواصفات أو عدم تطابقها، فإن التسريبات الجديدة لتصميم الهاتف قد أوضحت بشكل مباشر أن تصميم هواتف A سيكون مشابهاً لتصميم هواتف CC لهذا العام.

وفيما يلي الصورة الأولية التي كشف عنها موقع winfuture حيث يمكن بسهولة ملاحظة التشابه في التصميم مع هاتف Mi CC9.

للتأكد من جميع تلك المعلومات وللحصول على المواصفات التفصيلية الخاصة بالهاتف، يمكنك العودة إلينا في اليوم 25 من الشهر الحالي للحصول على مراجعة الهاتف الجديد وقائمة المواصفات الخاصة به.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تغيير واحدة قياس المسطرة في مايكروسوفت وورد
كيفية معاينة استخدام الطاقة في مدير مهام ويندوز 10
كيفية تخصيص صفحة علامة تبويب جديدة في كروم
كيفية إخفاء عنوان IP؟ وما فائدة ذلك؟
كيفية فتح لعبة مغامرة النصوص الجديدة والخفية في جوجل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...