آبل بدأت بإرسال الدعوات لحضور حدثها السنوي المرتقب

حيث سيتم الإعلان عن هواتف الآيفون الجديدة لهذا العام

أرسلت شركة آبل Apple الدعوات لحضور حدثها السنوي المرتقب والذي سيكون مخصصاً من أجل الإعلان عن هواتف الآيفون الجديدة إلى جانب الأجهزة والخدمات الأخرى في مقر الشركة في كاليفورنيا، وذلك في العاشر من أيلول.

وعلى الرغم من أن الدعوة لا توضّح ما تنوي الشركة الإعلان عنه، إلا أن هواتف الآيفون الجديدة هي من الأمور المؤكد وجودها في ذلك الحدث.

حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن ثلاثة هواتف جديدة ستكون الطرازات المحدثة لنماذج العام الماضي التي شملت هاتف iPhone XS و النسخة الأكبر iPhone XS Max إلى جانب الهاتف الاقتصادي iPhone XR.

تشير تسريبات الفترة الماضية إلى أن اثنين من الهواتف السابقة على الأقل سيحمل في واجهته الخلفية كاميرا خلفية ثلاثية، وهي المرة الأولى التي تضع فيها الشركة هذا العدد من العدسات.

كما من المتوقع أن يحصل خليفة هاتف iPhone XR على كاميرا خلفية إضافية، في حين من الممكن أن يظهر خليفة iPhone XS بشاشة أكبر تصل إلى 6.1 بوصة.

تشير شائعات أخرى إلى إمكانية دعم آبل لميزة الشحن اللاسلكي العكسي في الهواتف الجديدة، وهي الميزة الموجودة في هواتف سامسونج Samsung و هواوي Huawei والتي تسمح باستعمال الهاتف كشاحن لاسلكي للهواتف والأجهزة الأخرى.

تشمل التسريبات الأخرى الحديث عن ترقيات لعمر البطارية وتدعيم ميزة FaceID لقفل الوجه بالمزيد من التحديثات التي تحسّن من عملها.

نادراً ما تبقي آبل حدثها السنوي مقتصراً على الهواتف فقط، إذ من المتوقع أن نشهد مجموعة من المنتجات الأخرى لكن لا معلومات رسمية حتى الآن عن تلك المنتجات.

قبل نهاية العام، من المفترض أن تعلن آبل عن ساعة ذكية جديدة وجهاز ماك بوك برو مع شاشة بمقاس 16 بوصة وطرز جديدة من أجهزة الآيباد والآيباد برو، على الرغم من أن الجهازين الأخيرين قد يُخصص لهما حدث منفرد غالباً.

جرت العادة أن يحمل تصميم الدعوة تلميحات محددة إلى ما سيتم الإعلان عنه، حيث نرى في تصميم هذا العام استخدام مجموعة من الألوان الزاهية.

من المحتمل أن يشير هذا التصميم إلى عودة شعار الشركة صاحب ألوان قوس القزح الشهيرة، أو من الممكن أن يكون لون متدرج جديد لخليفة iPhone XR أو قد تكون إشارة إلى تقنية MicroLED التي ستستعملها الشركة في الشاشات القادمة.

تأكّد من العودة إلينا في العاشر من شهر أيلول من أجل الحصول على تغطية مستمرة للحدث الكبير إلى جانب المراجعة التفصيلية للأجهزة الجديدة المعلن عنها.

مقالات قد تعجبك:

ميزات في نظام ماك macOS يجب على ويندوز إضافتها
ميّزات مفيدة في آيفون غير موجودة حتى الآن في أندرويد
كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد
كيفية إصلاح مشكلة العين الحمراء في الصور باستخدام الفوتوشوب
كيفية إظهار لوحة الطبقات Layers أو أي لوحة أخرى في الفوتوشوب عند اختفائها
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...