كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت باستخدام الهاتف الذكي

تطبيقات سهلة لذلك بكامل الميزات

كثير من الأشخاص المتصلين بالإنترنت ليس لديهم سوى هاتف ذكي بدون جهاز كمبيوتر شخصي. على الرغم من أن بعض المكتبات ومقاهي الإنترنت تقدم وصولاً مجانياً للكمبيوتر الشخصي، إلا أن الهاتف أسهل عندما يكون لديك وصول إلى الأدوات التي تحتاجها.

إذا كنت تبحث عن البدء في موقع ويب، فإن الخدمات التي سنتحدث عنها هنا تحتوي على تطبيقات ويب للجوال تعمل بكامل طاقتها وتسمح لك بإنشاء موقعك ونشره وتعديله بالكامل من هاتفك.

إن الجزء الجيد من القيام بكل ذلك عبر الإنترنت هو أن عملك يتم حفظه مع الخدمة التي تستخدمها، لذلك إذا كنت بحاجة لإجراء تغييرات أكثر تفصيلاً على جهاز كمبيوتر عام، فيمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك ومتابعة العمل.

GoDaddy:

يعمل منشئ موقع GoDaddy الإلكتروني مباشرة من موقعه على الويب. لديهم العديد من السمات المتاحة – والتي يمكنك تحريرها مجانًا – ولديك معاينات لإصدارات الجوال وسطح المكتب للموقع.

لا تتوقع تخصيصًا كاملاً أو تجربة استثنائية للجوال، ولكن من السهل إلى حد ما أن تجعل موقعك يبدو كما تريد مع بعض التعديلات.

يمكنك تحرير كل عنصر لتغيير النمط، وإضافة أقسام جديدة إلى كل صفحة، وإعداد عدة صفحات مع شريط القوائم في الأعلى.

لديهم حتى حل مدونة أساسي إلى حد ما لتحديث المحتوى بسهولة، والذي يمكن وضعه على صفحة منفصلة.

WordPress:

يعد WordPress ملكًا للمدونات على الإنترنت، وهو مثالي للمواقع التي تحتاج إلى محتوى يتم تحديثه بانتظام، كما أن لديها محرر جوال.

السمة الافتراضية أساسية ونظيفة ولكن يمكن تخصيصها أو استبدالها بأي سمة WordPress أخرى. إن إدارة الصفحات أمر سهل، كما أن محرر النشرات متميز جدًا لتطبيق جوال.

نشر موقعك سهل أيضًا؛ كان لدينا مدونة أساسية تم إعدادها وتشغيلها في أقل من عشر دقائق.

أنها توفر استضافة مجانية أساسية. الموقع المجاني سيكون ووردبريس. إن الدفع مقابل الخطة يزيل تلك العلامة التجارية ويمنحك نطاقاً متميزاً.

Weebly:

يستخدم محرر Weebly للجوال تطبيقاً أصلياً يمكنك تنزيله من التطبيق أو متجر Google Play ، مما يعني أنه يمكنك تحرير موقع الويب أثناء الاتصال بالإنترنت ثم نشر التغييرات عندما تعود إلى الإنترنت.

إنها تركز على التجارة الإلكترونية، وهي مجانية للمواقع الأساسية، ولكنها تتطلب منك الدفع شهرياً إذا كنت ترغب في بيع المنتجات على موقع الويب.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
ما هو وضع موفر البطارية في ويندوز 10 ؟ وكيف يتم استخدامه ؟
كيف توفر شحن البطارية الخاصة بجهازك الأندرويد بالشكل الصحيح ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...