إطار نوت 10 من الألمنيوم وليس من الفولاذ المقاوم للصدأ

سامسونج وقعت في خطأ وحذفت إعلانها الترويجي

بعد الانتهاء من حدث الإعلان الضخم الذي أقامته شركة سامسونج Samsung يوم الأربعاء الماضي للإعلان عن أحدث وأقوى هواتفها الرائدة Galaxy Note 10، أصدرت الشركة مجموعة من الفيديوهات والإعلانات الترويجية للهاتف.

أحد الفيديوهات الخاصة بالهاتف والتي تم إنتاجها رسمياً من قبل الشركة قد أشارت بشكل واضح إلى أن إطار الهاتف الجديد مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ويقول الراوي في الفيديو الإعلاني: يتم خلط الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج بسلاسة لتقليل الحافة الأمامية.

لم تذكر الشركة أبداً أي شيء عن التحول من الألمنيوم إلى الفولاذ الصلب خلال جلسات الإحاطة الصحفية ولم يتم طرح هذا الموضوع أصلاً على خشبة المسرح خلال حدث الإعلان، مما دفع بالبعض للتساؤل عن سبب قيام الشركة بالترقية إلى مادة جديدة دون أن تخبر أحداً.

لكن في الحقيقة فإن الشركة لم تقم بهذه الترقية أصلاً، حيث أكّدت سامسونج لموقع The Verge أن إطار Note 10 مصنوع من الألمنيوم تماماً مثل الشركات الرائدة الأخرى في السنوات الأخيرة.

وعلى ما يبدو فإن الشركة وقعت في خطأ كبير خلال الفيديو الرسمي للهاتف، لكن مهلاً، كيف يمكن لخطأ بهذا الحجم أن يقع في فيديو ترويجي رسمي شاهذه الملايين خلال الساعات الأولى من نشره؟

من المسؤول عن صياغة النص الإعلاني في الفيديو؟ ولماذا تم الحديث عن تلك الميزة؟ وهل كانت الشركة بصدد الانتقال إلى الفولاذ الصلب لكنها غيرت رأيها في الفترة الأخيرة؟

وإذا حدث ذلك بالفعل، فلماذا لم يتم التنسيق بين المسؤولين المختلفين والذين تقع على عاتقهم مسؤولية صياغة النص الإعلاني للفيديو الترويجي للجهاز؟

مجموعة من الأسئلة المحيرة التي لم نجد لها إجابات بالنسبة لشركة بحجم سامسونج ولهاتف هام بحجم نوت 10، لكن يبدو أن الخطأ قد وقع أيضاً في صفحة الهاتف على موقع الشركة الرسمي حيث تم ذكر عبارة الفولاذ المقاوم للصدأ عالي التلميع.

على الفور، قامت الشركة بحذف الفيديو الترويجي الذي يذكر الفولاذ واستبدلته بفيديو آخر، كما وقامت بحذف الجملة المذكورة في صفحة الهاتف على موقعها واستبدلتها بعبارة الألمنيوم عالي التلميع.

وبمناسبة الحديث عن هاتف سامسونج الجديد، فإذا كنت لم تتعرف بعض على مواصفاته التفصيلية، يمكن الانتقال إلى مراجعتنا الكاملة لهاتف الشركة الجديد من هنا.

مقالات قد تعجبك:

لم وكيف تؤذي الماء الأجهزة الإلكترونية؟
كيفيّة استرجاع كلمة مرور حساب Steam في حالة نسيانها
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
ميّزات مفيدة في آيفون غير موجودة حتى الآن في أندرويد
كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...