ما هي خدمات أوفيس الذكية؟ وهل يجب إيقاف تشغيلها؟

لماذا يتم تشغيلها؟ ولماذا يجب إيقاف تشغيلها؟

تحتوي تطبيقات عميل Office 365 الأساسية من مايكروسوفت وورد  Word و إكسل Excel و باوربوينت PowerPoint و آوت لوك Outlook – جميعها على إعداد يتيح لك تمكين Office intelligent services. إذن، ما هذه، ولماذا يتم تشغيلها، وهل يجب عليك إيقاف تشغيلها؟ هيا نكتشف.

إذا كان لديك اشتراك Office 365 في وورد  Word و إكسل Excel و باوربوينت PowerPoint و آوت لوك Outlook ، فهناك قسم في ملف> خيارات> عام ما يسمى خدمات ذكية لـ Office. (إذا كنت قد اشتريت للتو أوفيس Office كمجموعة مستقلة من التطبيقات بدون اشتراك O365 ، فلن يكون هذا القسم متاحاً لك).

يعمل مربع الاختيار الفردي، Enable Services ، على جميع هذه التطبيقات، بحيث يتم تشغيله أو إيقاف تشغيله لجميع التطبيقات؛ لا يوجد اختيار فردي.

يؤدي تشغيله في أي تطبيق إلى تشغيله في كل تطبيق، وبالمثل سيؤدي إيقاف تشغيله في أي تطبيق إلى إيقاف تشغيله في كل تطبيق.

ما هي خدمات Office Intelligent؟

ببساطة، تعتبر خدمات Office Intelligent Services OIS خدمات ديناميكية تستند إلى مجموعة النظراء توفر وظائف إضافية مفيدة لجعل عملك أفضل.

على سبيل المثال، تقدم مايكروسوفت Microsoft ميزة ترجمة من شأنها ترجمة جزء من النص أو مستند كامل. هذه ميزة OIS متاحة فقط لمستخدمي O365 الذين لديهم خانة الاختيار تمكين الخدمات قيد التشغيل.

تتضمن ميزات OIS الأخرى أداة لتصور البيانات لبرنامج Excel ، ومساعد تصميم PowerPoint ، وأداة البحث الذكي لمساعدتك في العثور على معلومات حول موضوع ما، والقدرة على إملاء النص بدلاً من كتابته. هناك عدد قليل من الخدمات الأخرى أيضاً، وتضيف مايكروسوفت Microsoft المزيد بانتظام.

ملاحظة: لاستخدام بعض الخدمات الأخرى، يلزمك أيضاً تشغيل قيمة افتراضية أخرى. في وورد  Word و إكسل Excel و باوربوينت PowerPoint و آوت لوك Outlook ، افتح ملف> خيارات> مركز التوثيق وانقر فوق إعدادات مركز التوثيق.

حدد خيارات الخصوصية Privacy Options على اليسار ثم على اليمين، تأكد من تشغيل خيارات الخصوصية Privacy Options.

لماذا يتم تشغيل خدمات أوفيس Office الذكية ، ويجب عليك إيقاف تشغيلها؟

في المرة الأولى التي تفتح فيها تطبيق عميل يستخدم OIS ، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد تشغيلها، لذلك إذا تم تشغيل مربع الاختيار تمكين الخدمات، فهذا يرجع إلى موافقتك على ذلك. لكن لا تقلق! أنت تعرف الآن كيفية إيقافها مرة أخرى.

مع ذلك، فإن ميزات OIS مفيدة وبيان خصوصية مايكروسوفت Microsoft هو مستند شامل إلى حد ما، لذلك قد ترغب في قراءته واتخاذ قرار مستنير قبل إيقاف تشغيل OIS (أو تشغيله بالفعل).

نحن هنا في التقنية السورية من أولئك الذين يستخدمون O365 قمنا بتشغيل OIS نظراً لوجود ميزات مفيدة نستخدمها، لكن لا يمكننا تقديم توصية لك سوى أن نقول إنها خيارك، ونحن لسنا على علم بسبب وجيه لعدم استخدامها.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
كيفية استعادة مفتاح تفعيل ويندوز أو أوفيس بعد ضياعه
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت باور بوينت
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت إكسل
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...