إنستغرام ستخفف من ظهور منشورات أدوات وعمليات التجميل

بشكل خاص لفئة المراهقين الأكثر تأثراً بتلك المنشورات

سوف تعمل شبكة ومنصة إنستغرام Instagram على التخفيف من ظهور منشورات أدوات وعمليات التجميل والمنتجات المرتبطة بها في الصفحة الرئيسية الخاصة بالمستخدمين.

في حين ستمنع الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً من مشاهدة المشاركات التي تروج لمنتجات إنقاص الوزن أو أنواع الجراحة التجميلية كجزء من سياسة جديدة تستهدف موضة سريعة النمو ومثيرة للجدل من التسويق المؤثر.

في بعض الحالات، قد تتم إزالة المشاركات بالكامل أيضاً، حيث ستقوم إنستغرام بتطبيق قيود العمر في الحالات التي تتضمن فيها المشاركات حافزاً للشراء أو مصحوبة بسعر للمنتج.

ستقوم الشركة بإزالة المشاركات بالكامل إذا كانت تدعي معجزة ما بشأن بعض منتجات الحمية أو فقدان الوزن، وخاصة تلك التي ترتبط بعرض تجاري مثل رمز الخصم.

لم تسمح إرشادات وسياسات إنستغرام الإعلانية مطلقاً بالترويج لهذه المنتجات وفقاً لبيان صادر عن الشركة، لكن النمو الأخير بين المؤثرين والمشاهير دفع إلى اتخاذ إجراءات إضافية، وستؤثر السياسة على كل من إنستغرام وفيسبوك أيضاً.

إن السياسة المحدثة هي جزء من عمل إنستغرام لجعل المنصة مكاناً إيجابياً للجميع ولتخفيف الضغط الذي يمكن أن يشعر به الناس أحياناً نتيجةً لوسائل التواصل الاجتماعي بحسب ما قالته مديرة السياسة العامة في إنستغرام.

وكان أصحاب الحسابات البارزة والمؤثرة قد أثاروا غضباً كبيراً من النقاد عندما بدأووا بالترويج لمنتجات تخفيف الوزن، في حين قامت بعض الحسابات ببيع تلك المنتجات على المنصة.

هذه المنتجات والتي من المحتمل أن تكون ضارة للمشترين الشباب وفي كثير من الأحيان لا تنجح، أصبحت فيروسية في تشرين الثاني من عام 2018، مما جذب المزيد من الاهتمام لهذه القضية.

قررت الشركة تنفيذ السياسة الجديدة الآن بسبب المحادثات حول الدور الذي يمكن أن تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي في الضغط على الأشخاص للنظر أو التصرف بطريقة معينة.

تطلب الشركة من الأشخاص الذين يشعرون بأن السياسة الخاصة بالمنصة قد تم انتهاكها بالإبلاغ بشكل مباشر عن تلك المشاركات من أجل مراجعتها.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حفظ رسائل الإيميل والمواعيد وجهات الاتصال كملفات في Outlook
كيفية حفظ مستند مايكروسوفت وورد كصفحة ويب
كيفية تفعيل الوضع الليلي في ويندوز 10 يدوياً أو تلقائياً
ما هو التورنت؟ وكيف يعمل؟ وكيفية استخدامه؟ وكيفية التعامل معه؟
ماهي خدمات جوجل بلاي Google Play Services ولماذا تستنزف البطارية في الأندرويد؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...