الإعلان عن تصميم الهاتف OnePlus 7T من قبل رئيس الشركة

التصميم الدائري للكاميرات موضة هذا العام

إن لم تكن قادراً على إيقاف التسريبات، انضم إليها!

هذا هو الحل الأسهل الذي تلجأ إليه بعض الشركات الغير قادرة على إيقاف موجة التسريبات الهائلة التي تدفقت إلى شبكة الإنترنت والتي تتعلق بأجهزتها القادمة.

جوجل Google واحدة من أسوأ الشركات حفاظاً على سرّية أجهزتها، لذلك كانت مضطرة للكشف رسمياً عن تصميم هاتف Pixel 4 قبل 4 أشهر من الإعلان الرسمي.

حسناً يبدو أن OnePlus مضطرة لهذا الحل أيضاً، حيث قام Pete Lau الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus بنشر صورة لتصميم الهاتف OnePlus 7T في منتدى OnePlus، ويبدو إلى حد كبير مشابه للتسريبات.

حيث سيتم استخدام منطقة دائرية للكاميرات الخلفية تحتوي بداخلها على 3 عدسات، كما تعطي الصورة نظرة جيدة على التدرج اللوني الأزرق الجديد، والذي وصفه Lau بأنه سطح لامع أملس مع إشراق معدني لامع.

هناك تسريبات كثيرة وصفت بالدقيقة أبلغت عن المواصفات الخاصة لتلك الكاميرات الثلاث: حيث أن العدسة الرئيسية ستكون بدقة 48 ميجابكسل وبفتحة F/1.6.

في حين أن العدسة الثانية ستكون مخصصة للتصوير بزاوية عريضة وهي بدقة 16 ميجابكسل مع مجال رؤية بزاوية 117 درجة، أما العدسة الثالثة فهي للتقريب البصري بقوة 2X Optical Zoom.

المواصفات الأخرى ستتضمن المعالج Snapdragon 855 Plus مع شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز وهو الأمر الذي كان حصرياً بالنسخة Pro من هاتف OnePlus 7 في النصف الأول من العام.

الصورة الرسمية التي نشرها رئيس الشركة وكما هو واضح لا تعرض واجهة الجهاز الأمامية، وبالتالي ليس لدينا معلومات مؤكدة فيما إذا كانت الشركة ستستعمل القطع الأمامي أو الآلية المنبثقة من أجل الكاميرا الأمامية.

حدث الشركة القادم لن يتضمن الإعلان فقط عن الهاتف OnePlus 7T بل سيكون لدينا هاتف آخر أكثر قوة بالاسم OnePlus 7T Pro، وعلى الرغم من أن رئيس الشركة لم ينشر صورة رسمية له إلا أن التسريبات الخاصة بالهاتف أصبحت شبه مؤكدة.

حيث اختارات الشركة على مايبدو التصميم الكلاسيكي للكاميرات الخلفية التي تصطف بشكل عمودي مع تأكيد وجود الآلية المنبثقة من أجل إخفاء الكاميرا الأمامية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تقليص حجم مستند مايكروسوفت وورد
ما الخيار الأرخص شراء الهواتف الذكية المستعملة أم الجديدة؟
كيفية استخدام أداة لقطة الشاشة في مايكروسوفت وورد
كيفية إدارة أذونات البرامج في ويندوز 10
كيفية اختيار أوضاع التصوير المناسبة في الكاميرا
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...