أفضل وأقوى عروض الجمعة السوداء لهذا العام

عروض الهواتف والحواسيب المحمولة والشاشات والمزيد

0 1٬005

يترقب العالم هذه الفترة فترة التخفيضات الهائلة التي تحدث كل عام تحت اسم الجمعة السوداء Black Friday والتي تقدّم فيها المتاجر العالمية تخفيضات مميزة على منتجاتها.

الجمعة السوداء هي الجمعة الأخيرة في شهر تشرين الثاني، والتي تصادف هذا العام يوم 29 تشرين الثاني بعد أيام قليلة فقط.

لكن في الفترة الأخيرة بدأت المتاجر بإتاحة فرصة للتخفيضات لتمتد لأكثر من يوم واحد، ولذلك نستطيع القول أن الأسبوع الأخير من شهر تشرين الثاني سيكون ممتلء بالعروض والتخفيضات الكبيرة.

وعلى الرغم من أن الحدث منتشر بشكل أساسي في الولايات المتحدة والدول الغربية إلا أن المتاجر العربية بدأت أيضاً بالاحتفال بموسم التخفيضات مع اعتماد تسمية الجمعة البيضاء في بعض الأحيان.

ونظراً لتنوع المتاجر التي ستقدّم عروضها بحسب كل دولة ومنطقة، اخترنا أن نقوم بجمع العروض من المواقع العالمية مثل أمازون Amazon و Best Buy وغيرها.

كما أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل تغطية جميع العروض التي تهتم بجميع أنواع المنتجات، لذلك سنحاول التركيز على المنتجات التقنية مثل الهواتف والحواسيب والأجهزة المحمولة.

أفضل عروض الجمعة السوداء على الهواتف المحمولة:

يقدم موقع Best Buy مجموعة من العروض على هواتف الآيفون الجديدة حيث يمكنك شراء هاتف iPhone 11 Pro على سبيل المثال مقابل حوالي 499 دولار أمريكي (نصف سعره الأساسي).

لكن مع تنفيذ خطة التقسيط الخاصة بشركات Verizon أو AT&T أو Sprint ومع نظام المبادلة بهاتفك القديم لذلك قد يختلف السعر بحسب حالة هاتفك.

بالنسبة لهاتف جوجل الجديد Pixel 4 فإنك لن تحصل على خصم مباشر في السعر، لكن عروض يوم الجمعة السوداء من Google Fi ستضمن لك استرداد 50% من قيمة سعر الجهاز لاستعمالها في خدمة Fi.

أما موقع أمازون، فقد قام بتقديم تخفيضات على أسعار النماذج المتوسطة بحيث يمكنك شراء هاتف Pixel 3A بمبلغ 300 دولار وهاتف Pixel 3A XL بمبلغ 380 دولار.

هواتف سامسونج ستحصل على خصومات مميزة، بحيث يمكنك شراء هاتف Note 10 الجديد مع سماعات Galaxy Buds بسعر 750 دولار أمريكي على أمازون، في حين يمكن شراء النسخة Plus من الهاتف بسعر 900 دولار على أمازون أيضاً.

كما ويقدّم أمازون أيضاً تخفيضات على شراء هاتف Galaxy S10 بسعر يبدأ من 700 دولار في حين أن النسخة Plus من الهاتف يمكن شراؤها بمبلغ يبدأ من 800 دولار ومع سماعة Galaxy Buds في الحالتين.

يقدم موقع أمازون أيضاً تخفيضات على هاتف Razer Phone 2 بحيث يمكنك شراءه مقابل 300 دولار فقط وهو أقل سعر تم وضعه للهاتف ولا بد أنه صفقة جيدة لمحبي الألعاب.

أفضل عروض الجمعة السوداء على الحواسيب المحمولة:

يقدّم موقع Best Buy تخفيضاً على حاسوب الألعاب Asus ROG Strix G731GU والذي يأتي مع معالج Core i7-9750H بحيث يمكنك شرائه بمبلغ 900 دولار بينما يكلف في الحالة العامة حوالي 1400 دولار.

أما الحاسوب المحمول LG’s 15.6-inch Gram والذي يأتي مع معالج Core i7-8565U فيمكنك الحصول عليه من موقع أمازون مقابل 1600 دولار بدلاً من 1900 دولار.

التخفيضات شملت أيضاً حاسوب آبل الشهير MacBook Pro والذي يأتي مع شاشة 13.3 بوصة بحيث يمكنك شرائه من موقع أمازون بسعر يبدأ من 1100 دولار.

في حين قدّم موفع Best Buy تخفيضاً ملفتاً للانتباه على حاسوب MacBook Air الأخير بحيث يمكنك شرائه مقابل 900 دولار مع 8 جيجابايت رام.

أما حاسوب سامسونج Notebook 7 Spin 2-in-1 والذي يأتي مع شاشة 13.3 بوصة فهو متوافر على موقع Best Buy بسعر 600 دولار بينما يكلّف عادة مبلغ 900 دولار.

أفضل عروض الجمعة السوداء على مكبرات الصوت الذكية:

يقدّم موقع أمازون هذا العام تخفيضات كبيرة على مكبرات الصوت الذكية التي تنتجها الشركة بحيث يمكنك شراء مكبر الصون Echo من الجيل الثالث بمبلغ 40 دولار فقط.

في حين يمكنك شراء مكبر الصوت Echo Dot من الجيل الثالث بمبلغ 22 دولار فقط، ويرتفع السعر ليصبح 35 دولار إذا أردت شرائه مع الساعة.

مكبر الصوت الذكي الشهير Google Home من جوجل متوافر على متجر Walmart بمبلغ 79 دولار في حين أنه يكلف في الحالة الاعتيادية مبلغ 100 دولار.

أما على Best Buy فيمكنك شراء مكبر الصوت الذكي Google – Nest Mini بمبلغ 50 دولار فقط وهو مكبر الصوت الذي تنتجه شركة جوجل من الجيل الثاني.

أفضل عروض الجمعة السوداء على الشاشات الذكية:

ستشمل التخفيضات هذا العام شاشات LG الذكية بحيث يمكنك شراء شاشة LG C9 series بحجم 65 بوصة من موقع Best Buy بمبلغ 2099 دولار أما إذا اخترت حجم 55 بوصة فإن التكلفة ستقل إلى 1499 دولار ومن على نفس الموقع.

كما ويقدّم موقع أمازون تخفيضات على شاشات LG بحيث يمكنك الحصول على شاشة LG B9 series مقاس 65 بوصة بمبلغ 1800 دولار وبسعر 1200 دولار من أجل نفس الشاشة مقاس 55 بوصة.

يعود موقع Best Buy ليستكمل عروضه على الشاشات الذكية لكن هذه المرة من أجل شاشات سوني، حيث يمكنك الحصول على شاشة OLED A8G series 4K HDR TV مقاس 65 بوصة بسعر 1998 دولار.

أما شاشة سامسونج Q70 series QLED 4K HDR مقاس 65 بوصة فهي متوافرة على Best Buy بسعر 1200 دولار، في حين يقدم موقع أمازون شاشة Q60 series QLED 4K HDR TV مقاس 55 بوصة بسعر 698 دولار.

أفضل عروض الجمعة السوداء على سماعات الرأس:

مثلها مثل بقية الأجهزة الإلكترونية التي قمنا باستعراضها، فإن سماعات الرأس كان لها حصة من تخفيضات هذا العام من الجمعة السوداء، وهذه أبرز العروض على السماعات التي تأتي مع ميزة إلغاء الضجيج.

يقدّم موقع أمازون عروضه الخاصة بحيث يمكنك شراء سماعة Sony WH-1000X M3 بمبلغ 278 دولار في حين أن السماعة تكلف في الحالة العامة مبلغ 350 دولار.

وعلى نفس الموقع يمكنك الاطلاع على العرض الخاص على سماعة Jabra Elite بحيث يمكنك الحصول عليها مقابل 250 دولار، في حين أنها تكلف 300 دولار.

أما على Best Buy فيمكنك الحصول على سماعة Bose QuietComfort 35 II بمبلغ 280 دولار علماً أنها تكلف 350 دولار، أما سماعة Beats Studio 3 فقد انخفض سعرها إلى 200 دولار على نفس الموقع.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
كيفية إنشاء صور متحركة Gif باستخدام لوحة مفاتيح جوجل
كيفية تحديد صفحة الفيسبوك الحقيقية بين شبيهاتها المزيفة
كيفية تعطيل إشعارات انخفاض مساحة القرص في ويندوز
ما هو قانون الخصوصية GDPR؟ وكيف يؤثر على الشركات والمستخدمين؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept