هواوي ستطلق جهازاً لوحياً بتصميم منسوخ من آيباد برو

أول جهاز لوحي مع ثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية

يبدو أن شركة هواوي Huawei تعمل على جهاز لوحي جديد، ويبدو أن هذا الجهاز متقارب إلى حد كبير لجهاز شركة آبل Apple آيباد برو iPad Pro.

وذلك وفقاً للتسريبات التي نشرها موقع 91Mobile ثم أعاد موقع Android Central نشرها مؤخراً، ويبدو أن الاختلاف الأكبر مع جهاز آبل هو الكاميرات الخاصة بجهاز هواوي اللوحي الجديد.

حيث سيحتوي جهاز هواوي اللوحي على كاميرا خلفية ثنائية العدسة وشاشة مثقوبة تحتوي على كاميرا أمامية، مما يجعله أول جهاز لوحي مع ثقب في الشاشة للكاميرا.

وقد يعتمد الجهاز اللوحي الجديد من هواوي المصطلح Pro من شركة آبل، حيث قال المدون التقني الشهير Evan Blass أنه سيحمل الاسم Huawei MatePad Pro.

الجهاز اللوحي قد يحتوي على لوحة مفاتيح مغناطيسية مثل لوحة المفاتيح الذكية من آبل، لكننا لا نعرف ما إذا كان سيتم تضمين لوحة المفاتيح في علبة الجهاز أم لا.

يبدو أيضاً أن هناك قلم جديد سيتواجد في الجزء العلوي من الجهاز اللوحي، ربما عن طريق آلية مغناطيسية مثل قلم Apple Pencil على جهاز iPad Pro.

يشير موقع 91Mobile إلى أن الصور المسربة تظهر أن الجهاز لا يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع، لذلك ربما تستخدم هواوي مستشعر لبصمات الأصابع داخل الشاشة أو نوعاً من تقنيات التعرف على الوجه.

يمكننا أن نتوقع أن الجهاز اللوحي سيحتوي على مواصفات من الفئة الرائدة مع معالج Kirin 990 SoC وهو أحدث وأسرع معالج من الشركة والذي يحتوي أيضاً على مودم 5G مدمج.

وقد يتم تزويد الجهاز اللوحي بما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و بطارية كبيرة، علماً أنه تم طرح الجهاز اللوحي السابق من الشركة باسم MediaPad M6 في شهر حزيران الماضي.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حفظ مستند مايكروسوفت وورد كصفحة ويب
ما هي حواسيب كروم بوك Chromebook المحمولة من جوجل؟ وما ميزاتها؟
ما مساوئ كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وما الحلول؟
ما هو خطأ 403 Forbidden؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
كيفية مسح سجل البحث في Bing
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...