الشركة المطوّرة لتطبيق TikTok أطلقت أول هاتف ذكي لها

استثمار نجاح التطبيق والدخول في سوق الهواتف المحمولة

أطلقت شركة ByteDance الصينية وهي المالكة والمطوّرة لتطبيق TikTok الشهير أول هاتف ذكي لها بعد أن زادت شهرتها بسبب الانتشار الواسع للتطبيق المذكور.

يأتي الهاتف الجديد باسم Jianguo Pro 3 وهو مدرج تحت العلامة التجارية Smartisan حيث كانت الشركة قد حصلت سابقاً على عدد من براءات الاختراع والموظفين التابعين لشركة Smartisan.

الإطلاق الأولي للهاتف تم في السوق الصينية المزدحمة أصلاً بالكثير من الهواتف المنافسة ومن شركات مختلفة، ويبلغ سعر الهاتف ما يعادل 412 دولار أمريكي.

نظراً للنمو الهائل الذي حققته ByteDance والذي ظهر في انتشار تطبيق TikTok السريع فليس من المستغرب أن نسمع أن الهاتف يأتي محمل مسبقاً مع تطبيق Douyin وهو إصدار TikTok الذي تنتجه ByteDance للسوق الصينية.

تفيد أخبار موقع Abacus بأنك تدخل إلى التطبيق عن طريق السحب للأعلى على شاشة القفل، وبعد ذلك يمكنك تطبيق تأثيرات TikTok والفلاتر المختلفة على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

من حيث التكامل مع TikTok يبدو أن هذا هو كل ما تحصل عليه في الهاتف الجديد، في وقت سابق من هذا العام أكدت ByteDance أن الهاتف الذكي هو استمرار لخطط قديمة وهو ما يفسر لماذا هذا الجهاز غير متكامل أو متعلق كثيراً مع TikTok.

يتميز Jianguo Pro 3 بمواصفات عالية نسبياً لا تبدو بعيدة عن متناول معظم الشركات الرائدة، إنه مزود بمعالج Snapdragon 855 Plus ويحتوي على بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة.

ويتميز بمجموعة من الكاميرات حيث توجد 4 عدسات في الجزء الخلفي، تشتمل مصفوفة الكاميرات على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل إلى جانب كاميرا واسعة 13 ميجابكسل وكاميرا مقرّبة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 5 ميجابكسل.

في الجزء الأمامي، هناك كاميرا سيلفي 20 ميجابكسل ستكون مخصصة لالتقاط مقاطع الفيديو الذاتية التي يمكن للمستخدم رفعها على التطبيق، إلى جانب مستشعر بصمة في الشاشة.

في الوقت الحالي لا توجد خطط لإطلاق الهاتف خارج السوق الصيني خاصةً أن فرصة نجاح الهاتف تبدو ضعيفة، لكن قد تكون خطوة أولى في دخول الشركة للمنافسة في الهواتف المحمولة بعد المنافسة في التطبيقات الاجتماعية.

مقالات قد تعجبك:

ما هو الوضع السري في Gmail؟ وكيف يعمل؟
كيفية تحديد صفحة الفيسبوك الحقيقية بين شبيهاتها المزيفة
كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
كيفية إيجاد وتثبيت التعاريف الرسمية لقطع الحاسوب العامل بنظام ويندوز
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...