اسعار الموبايلات

تعرّف على تصميم النسخة Lite من هاتف سامسوج Note 10

مواصفات مخففة وسعر أقل مع كامل ميزات القلم

أصدرت شركة سامسونج Samsung جهاز Galaxy Note 10 في 23 آب الماضي، ولكن يبدو أن هناك نسخة جديدة منه بمواصفات مخففة.

حيث تم نشر ما يبدو أنه صور تسويقية مسربة للجهاز القادم بواسطة WinFuture والتي تشير إلى أنه سيطلق عليه اسم Galaxy Note 10 Lite.

يبدو أن Galaxy Note 10 Lite سيحتفظ بشاشة مع ثقب للكاميرا الأمامية، لكن نظام الكاميرا الثلاثية الخاص به سيتم ترتيبه في شكل مستطيل على غرار مربعات الكاميرا في iPhone 11 و Pixel 4 وعلى عكس Galaxy Note 10 صاحب الكاميرا العمودية.

تظهر الصور أيضاً أن الهاتف قد يظل مزوداً بقلم S Pen وقد يأتي الجهاز باللون الأسود والون الأحمر ولون من التشطيبات اللامعة متعددة الألوان من سامسونج.

قد يحتفظ S Pen الجديد بكامل ميزات القلم، حيث سيدعم الهاتف Bluetooth 5.1 مما قد يعني أن الهاتف سيكون لديه فكرة أكثر دقة عن تحديد موقع S Pen الأمر الذي يُستفاد منه لأشياء مثل الإيماءات الهوائية.

الصور التي نشرها WinFuture لا تخبرنا كثيراً عن مواصفات الجهاز الجديد، لذلك يبدو أنه قد يتعين علينا الانتظار لسماع المزيد حول مدى قوته مقارنةً بالنسخة الأساسية.

لكن بالنظر إلى مفهوم النسخة Lite المفترض، يبدو من المعقول أن هذا الهاتف قد يكون نسخة أقل قوة بأسعار معقولة من Note 10، مثل كيف أن Galaxy S10E هو إصدار أرخص من Galaxy S10.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تغيير الخط في أجهزة أندرويد من سامسونج
كيفية تسريع الكمبيوتر بنظام ويندوز
كيفية تحرير مساحة على القرص الصلب في Mac OS X
كيفية النسخ الاحتياطي للصور على هاتفك تلقائياً وبأمان
ما هي ملفات CSV؟ وكيف يمكن فتحها وإنشاؤها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...