اسعار الموبايلات

هواوي بحثت فكرة تحويل Nova إلى علامة تجارية مستقلة

بعد النجاح الكبير الذي حصدته هواتف السلسلة

تتميّز شركة هواوي Huawei الصينية بامتلاكها لسلسلة من الهواتف التي زادت شعبيتها في الفترة الأخيرة بشكل كبير وملفت للنظر، نحن نتحدث عن سلسلة نوفا Nova.

حيث امتلكت هذه السلسلة مجموعة متنوعة من الهواتف ذات الميزات والميزانيات المختلفة، وتم تقديم هواتف منها بميزات متوسطة زادت من شعبية السلسلة في تلك الفئة.

فضلاً عن دعم بعض الهواتف بميزات من الفئة العليا مثل كاميرات احترافية وتصميم جميل ومعالجات Kirin المتواجدة في هواتف الشركة الرائدة، وأخيراً شبكات الجيل الخامس في الهاتف الأخير.

لكن يبدو أن نجاح السلسلة قد دفع بالشركة إلى التفكير في فصلها ضمن علامة تجارية مستقلة تتبع بالاسم إلى هواوي، بنفس الطريقة التي تعمل بها العلامة التجارية Honor.

الفكرة قيد الدراسة حالياً لدى هواوي، وقد تصبح حقيقة واقعية مع بداية العام الجديد بحسب التقارير الأخيرة، وهنالك بعض المؤشرات التي تدل على ذلك.

حيث سبق وأن أطلقت الشركة مكبر صوت منزلي بالاسم Nova Mini الأمر الذي يدل على تحول اسم نوفا تدريجياً لأن يصبح علامة تجارية مستقلة.

في حال تحولت نوفا إلى علامة تجارية، فإن الأمر لن يقتصر على الهواتف المحمولة فقط، بل أيضاً على السماعات والأجهزة اللاسلكية ومكبرات الصوت المنزلية الذكية وغيرها.

وهذا يعني أن هنالك منافس جديد سينزل إلى الساحة قريباً، مما ينعكس إيجاباً على حالة التنافس السائدة الآن الأمر الذي يصب في مصلحة المستخدم.

الجدير بالذكر أن شاومي Xiaomi كانت قد اتبعت نفس الأمر مع العلامة التجارية Redmi بحيث أصبحت مستقلة، وكانت خطوة ناجحة للشركة هذا العام حيث تم إطلاق العديد من الهواتف التي سجّلت نجاحاً ساحقاً.

ربما من المبكر التفاؤل بمستقبل العلامة التجارية نوفا في حال قررت هواوي القيام بذلك فعلاً، وسيكون من الأفضل الانتظار حتى رؤية المنتجات الحقيقية لهذه العلامة بعد الاستقلال.

مقالات قد تعجبك:

ما هو برنامج وينامب Winamp؟ ما الذي حصل له؟ وهل بالإمكان استخدامه اليوم؟
كيفية ربط أو تضمين ورقة عمل إكسل في مايكروسوفت وورد
كيفية تغيير إعدادات التصحيح التلقائي للأحرف الكبيرة في وورد
ما هو WiGig ؟ وما الفرق بينه وبين واي فاي 6 ؟
كيفية استخدام الأمر DIR في ويندوز
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...