تسريبات كشفت عن النسخة Lite من هاتف OnePlus 8 القادم

هل بدأت الشركة باتباع سياسة النسخة المخففة؟

ستعلن شركة OnePlus الصينية العام القادم بكل تأكيد عن هاتف رائد جديد سيحمل الاسم OnePlus 8 بحسب ترتيب الأرقام الذي تعتمده الشركة في تسمية هواتفها الأساسية.

وليس من المفاجئ بأن نعرف أن هنالك نسخة أقوى من الهاتف الأساسي ستأتي باسم OnePlus 8 Pro كما حصل هذا العام مع هاتف OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro.

لكن المفاجأة التي تم الكشف عنها مؤخراً هو أن الشركة تستعد للإعلان عن نسخة مخففة بالاسم Lite من هاتفها الأساسي، وهو أمر جديد كلياً على سياسة OnePlus.

حيث نشر موقع 91mobile ما أسماها التصاميم الأولية لهاتف OnePlus 8 Lite المقرر أن يصل العام القادم مع هاتف الشركة الأساسي، وذلك بحسب تسريبات OnLeaks.

ويظهر هاتف الشركة المخفف الجديد مع واجهة خلفية تحتوي على منطقة مستطيلة الشكل للكاميرات، والتسريبات الأولية تشير إلى وجود عدستين فقط في الواجهة مع ضوء فلاش.

انتقالاً إلى الواجهة الأمامية، ستزوّد الشركة شاشة الهاتف بثقب أمامي من أجل كاميرا السيلفي وعلى طريقة هاتف Note 10 هذا العام أو هواتف Galaxy S11 العام القادم بحسب التسريبات.

يشير تقرير الموقع إلى إمكانية تقديم شاشة الهاتف بقياس 6.4 أو 6.5 بوصة وقد تكون من نوع OLED مع ماسح مدمج لبصمات الأصابع.

لا نعرف بالضبط ماذا تريد الشركة من النسخة Lite وما هي الميزات التي ستعمل على اختصارها من النسخة الأساسية بغض النظر عن فرق الكاميرات الواضح من التسريب.

أما السؤال الأهم فسيكون حول المعالج المستخدم، فهل تتبع الشركة نظام سامسونج وآبل بالمحافظة على المعالج الرئيسي الرائد في النسخ المخففة من الهواتف الرئيسية؟

أم أن التخفيف في المواصفات سيشمل أيضاً المعالج وستنتقل الشركة إلى استخدام معالج من الفئة المتوسطة خاصة مع القوة والميزات الكبيرة التي بدأت معالجات هذه الفئة بالحصول عليها.

الجدير بالذكر أن الشركة قدّمت سابقاً هاتف OnePlus X بمواصفات تم اعتبارها مخففة من المواصفات الرئيسية، لكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها تقديم نسخة مخففة بالاسم Lite من الهاتف الرئيسي على طريقة الشركات الأخرى.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات PST و OST لبرنامج آوت لوك ؟ وأين يتم تخزينها؟
ما هو مسح (فحص) المنافذ؟ وما هي أنواعه؟
كيفية تقليص مستند وورد إلى صفحة واحدة تلقائياً
كيفية تغيير إعدادات التصحيح التلقائي للأحرف الكبيرة في وورد
كيفية استخدام الأمر DIR في ويندوز
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...