اسعار الموبايلات

بنك طاقة جديد من سامسونج مع شحن سريع بقوة 25W

سعة 10 آلاف مللي أمبير مع دعم للشحن اللاسلكي

تحدّثت التقارير الأخيرة عن خطط شركة سامسونج Samsung فيما يتعلق بإصدار بنك طاقة جديد يمكن استخدامه لشحن الهواتف والأجهزة المحمولة.

أبرز ما يميز بنك الطاقة الجديد الذي تستعد الشركة للإعلان عنه أنه يأتي مع دعم للشحن السلكي السريع بقوة 25 واط مما يجعله مثالياً لهواتف الشركة الرائدة الأخيرة أو الموجودة أعلى الفئة المتوسطة.

ويبدو بنك الطاقة الجديد يحتوي على منفذين من نوع USB Type C قد يكون أحدهما لشحن الهاتف المحمول والآخر من أجل شحن بنك الطاقة نفسه أو قد يمكن استعمالهما من أجل شحن جهازين في وقت واحد.

سعة بنك الطاقة الجديد ستكون 10 ألاف مللي أمبير وهي من السعات الجيدة مع الأخذ بعين الاعتبار دعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

لكن بحسب الصور المسربة من هيئة الاتصالات الفيدرالية والتي أعطت موافقتها الخاصة بالمنتج الجديد فإن بنك الطاقة المخطط إطلاقه قريباً سيمتلك أيضاً دارة للشحن اللاسلكي.

لا تتوافر معلومات مؤكدة في الوقت الحالي عن قوة الشحن التي يوفرها بنك الطاقة الجديد من أجل عملية الشحن اللاسلكي.

لكن من الواضح أن المنتج الجديد سيكون مخصصاً للفئة الراقية من هواتف الشركة مثل هواتف S10 و Note 10 هذا العام أو سلسلة Galaxy S11 (أو Galaxy S20 بحسب التسريبات الأخيرة) المخطط إطلاقها في الربع الأول من العام الجديد.

كما أشارت بعض التسريبات السابقة بأن سامسونج ستدعم بعض الهواتف الموجودة في أعلى السلسلة A بميزات جديدة مثل الشحن السلكي السريع والشحن اللاسلكي.

مما يجعل المنتج الجديد مثالياً للهواتف المخطط إطلاقها من الشركة خلال الفترة القادمة وخاصة في عام 2020.

كما ويبدو من المفيد فعلاً وجود منتج واحد يجمع بين الشحن السلكي واللاسلكي في جهاز واحد الأمر الذي يساعد المستخدم على شحن الهاتف أو الأجهزة الأخرى مثل السماعات والساعات الذكية.

لم تكشف التقارير الأخيرة عن الموعد المحد لإطلاق بنك الطاقة، لكن البعض أشار إلى معرض CES 2020 كمكان مرشح ومناسب للإعلات عن المنتج الجديد.

مقالات قد تعجبك:

ما الخيار الأرخص شراء الهواتف الذكية المستعملة أم الجديدة؟
ما هي ملفات PST و OST لبرنامج آوت لوك ؟ وأين يتم تخزينها؟
كيفية تفعيل خطة الأداء الأمثل في ويندوز 10
كيفية ترقيم الصفحات في مايكروسوفت وورد
ما هو العنوان URL ؟ وما هي مكوناته؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...