سامسونج حدّدت موعد وصول أول هواتف A لعام 2020

البداية قد تكون من Galaxy A51 و Galaxy A71

840

بدأت سامسونج هذا العام سياسة جديدة بالكامل في فئة الهواتف المتوسطة والاقتصادية حيث أجرت تغييراً تمثّل في إزالة سلسلة Galaxy J من الهواتف الاقتصادية.

ثم قامت بتوسعة سلسلة Galaxy A معتمدةً على السمعة الجيدة لهواتفها، وأصبحت هذه السلسلة تضم مجموعة متنوعة من الهواتف.

في 2019، أصبحت سلسلة Galaxy A تضم الهواتف الاقتصادية ذات السعر المنخفض جداً، وتضم الهواتف المتوسطة التي كانت من أكثر الخيارات المطروحة للشراء أمام المستخدم العادي، وكذلك تضمّنت هواتف بمعالجات رائدة.

تريد سامسونج تكرار تجربة Galaxy A 2019 في العام القادم مع إطلاق سلسلة Galaxy A 2020 والتي لحسن الحظ أصبح لدى أول أفراداها موعد إطلاق رسمي كشف عنه فرع الشركة في فيتنام.

حيث اختارت سامسونج يوم 12 من الشهر الأخير الحالي موعداً لإطلاق أول هواتف سلسلة A المخصصة للعام القادم، والتوقعات تشير إلى هاتف Galaxy A51 و Galaxy A71.

حيث من المتوقع أن يأتي الهاتفان مع ثقب على مستوى الشاشة إلى جانب مجموعة من الكاميرات المتوضعة في الواجهة الخلفية على شكل حرف L.

هذا العام كان هاتف Galaxy A50 واحداً من بين أفضل الخيارات المطروحة لشراء هاتف متوسط في مناطق كثيرة مختلفة حول العالم.

ولا نبالغ إذا قلنا أنه له دور هام في إعادة بعض النجاح إلى هواتف الفئة المتوسطة، هذا النجاح الذي كان غائباً في سياسة الشركة في تلك الفئة خلال 2018.

من المتوقع أن يتم إطلاق تشكيلة واسعة من هواتف Galaxy A 2020 وما حدث الشركة الأسبوع القادم إلا البداية فقط.

حيث ستعتمد الشركة نظام التسمية المؤلف من رقمين على أن يكون الرقم الأول هو 1 بدلاً من 0 في أسماء الهواتف، لذلك قد نحصل على مجموعة مؤلفة من Galaxy A11 وحتى Galaxy A91.

حتى الآن لا تتوافر الكثير من المعلومات التي يمكن الاعتماد عليها كتسريبات موثوقة فيما يتعلق بهاتفي الشركة المقرر الكشف عنهما خلال الحدث القادم.

لكن بجميع الأحوال، يمكنكم دائماً العودة إلينا خلال اليوم المحدد للحصول على تغطية شاملة حول الهواتف الجديدة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية الانتقال إلى كاميرا الإطار الكامل
ما هو AppleCare+ لأجهزة آيفون؟ ولماذا يحتاجه كل مستخدم آيفون؟
كيفية تعيين التركيز في كاميرا DSLR أو كاميرا Mirrorless يدوياً
ما هي القوابس الذكية Smart Plugs ؟ و ما استخداماتها ؟
كيف يعمل نظام التبريد المائي في الهواتف المحمولة؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept