سوني ستستعمل طريقة الثقب الأمامي في هاتفها القادم

هل يساهم هذا التغيير في تحسن وضع الشركة؟

488

لم يكن العام 2019 من الأعوام المميزة بالنسبة لشركة سوني Sony اليابانية فيما يتعلق بالهواتف المحمولة، ولم يكن هذا الأمر مفاجئاً أيضاً.

حيث أن الشركة لم تستطع مواكبة التقدم الكبير والسريع الحاصل في سوق الهواتف المحمولة رغم إدخالها لبعض التغييرات الجذرية في تصميم هواتفها التي لطالما تعرضت للسخرية من أجل هذه النقطة.

ومع ذلك حاولت سوني تمييز أجهزتها من خلال اعتماد الشاشات الطويلة السينمائية ذات الأبعاد الطولية التي تبلغ نسبتها 21:9 الأمر الذي أعطى للهاتف مظرهاً طويلاً ونحيفاً.

أما بالنسبة للعام القادم وإلى جانب الشاشات الطويلة السينمائية فإن الشركة ستستخدم الثقب الأمامي من أجل الكاميرا المخصصة للسيلفي وذلك بحسب براءة تصميم جديدة خاصة بالشركة.

يبدو هاتف الشركة الجديد المخطط إطلاقه في النصف الأول من العام القادم طويلاً ونحيفاً كما هو الحال في هواتف الشركة السابقة هذا العام.

لكن الشركة يبدو أنها ستبذل المزيد من الجهد من أجل التخلص من الحواف الأمامية ومن أجل ذلك ستستعمل الشاشة المزوّدة بالثقب من أجل الكاميرا الأمامية.

يتيح هذا التصميم الجديد وخاصة بغد تقليل الحواف تسويق الهاتف على أنه من بين الأفضل للوسائط المتعددة والألعاب بسبب شاشته المميزة.

وهي النقطة التي ستعتمد عليها الشركة من أجل إقناع المزيد من العملاء بالانتقال إلى الشركة في مهمة تبدو صعبة جداً مع اشتداد المنافسة في سوق الهواتف المحمولة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تفعيل واستخدام وضع التأمين لمنع فك قفل الهاتف باستخدام البصمة أو القفل الذكي
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
إزالة الأشخاص من الصور بسهولة باستخدام برنامج الفوتوشوب
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
كيفية إنشاء ملف PDF في ويندوز
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept