اسعار الموبايلات

شاهد الصور الحقيقية الأولى لهاتف Galaxy S20

تأكيد عدد ونوع العدسات الخلفية التي سيحملها الهاتف

كما كان متوقعاً، انتهى مسلسل تسريبات الصور الحاسوبية والتخيلية لهاتف سامسونج Samsung القادم والذي أصبح معروفاً باسم Galaxy S20 وبدأ مسلسل الصور الحقيقية للهاتف.

حيث نقف الآن على بعد أقل من 30 يوم عن الإعلان رسمياً عن الهاتف الأهم في النصف الأول من العام وهو أوّل هواتف عام 2020 الرائدة التي تُسلّط عليها كل الأضواء.

فيما يلي أول الصور الحقيقية للهاتف التي تستعرض لنا الواجهتين الأمامية والخلفية، ولا يوجد مفاجآت أو تغييرات عن الصور التي رأيناها سابقاً سوى أننا نرى هذه المرة هاتف سامسونج بشكله الحقيقي.

على طريقة Note 10، وعكس هاتف Galaxy S10، سيحمل Galaxy S20 ثقباً أمامياً في أعلى الواجهة الأمامية وفي منتصفها ليحمل بداخله الكاميرا الأمامية.

وبالتالي فإننا لن نشاهد هاتفاً من Galaxy S هذا العام مع كاميرا أمامية مزدوجة كما حصل في العام السابق مع نسخة Plus من هاتف Galaxy S10.

الانحناء في الشاشة من الجانبين واضح تماماً، لكنه لا يبدو أكبر في درجة الانحناء مما شاهدناه في هواتف الشركة السابقة، هذا يعني أن سامسونج لم تعتمد هذا العام شاشة الشلال شديدة الانحناء.

انتقالاً إلى الواجهة الخلفية والتي وبمجرد النظر إليها ستلاحظ وجود منطقة مستطيلة الشكل في الزاوية لاحتواء عدسات الهاتف الخلفية مع ضوء الفلاش.

حيث سيمتلك الهاتف أربع عدسات من الخلف، مستشعر رئيسي مع مستشعر للتقريب وعدسة للتصوير بزاوية عريضة مع مستشعر رابع من نوع ماكرو لتصوير الأجسام عن قرب.

الجدير بالذكر أن كاميرات الهاتف ستحمل تغييرات مثيرة عن المواصفات التي اعتدنا عليها في السنوات السابقة ولا سيما في دقة المستشعر الرئيسي.

حيث ستنتقل سامسونج لاستعمال مستشعر بدقة 108 ميجابكسل بعد أن اعتادت على استخدام مستشعر بدقة 12 ميجابكسل حتى في آخر هواتفها الرائدة.

أما التغيير الآخر المرتقب في مواصفات الكاميرا فهو أن مستشعر التقريب سيكون قادراً على توفير تقريب بصري 5X بعد أن كان 2X أو 3X في هواتف الشركة السابقة.

حدث الشركة الكبير سيكون في يوم 11 شباط القادم، وسيتضمن الإعلان أيضاً عن هاتف قابل للطي جديد من الشركة، لا تنسوا العودة إلينا في ذلك اليوم للحصول على القائمة النهائية للموصفات الخاصة بالأجهزة.

مقالات قد تعجبك:

ما هو معدل تحديث الشاشة؟ وكيف يتم تغييره؟
ما الذي يجب معرفته عند التبديل إلى جهاز كروم بوك
كيفية استعادة كلمة مرور حساب Yahoo المنسية
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
ميزات مفيدة في هواتف سامسونج لا يعلم عنها الكثير
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...