اسعار الموبايلات

هواوي ستطلق نسخة Premium من هاتفها P40 Pro

تسريب تصميم ومواصفات هاتف هواوي الجديد

في الوقت الذي سوف تتركّز الأنظار فيه على شركة سامسونج Samsung وهواتفها القادمة بعد أقل من شهر من سلسلة Galaxy S20 فإن التوقعات بأن هواوي Huawei ستكون التالية في خطف الأضواء.

حيث ستقوم الشركة الصينية بإزاحة الستار عن سلسلة جديدة من هواتفها الرائدة، هذا العام ستقدّم هواوي مجموعة هواتف P40.

من غير المفاجئ أن يكون لدينا P40 و P40 Pro، لكن الجديد هذا العام هو تسريب معلومات عن خطة للشركة بإإطلاق نسخة من هاتفها الرائد بمواصفات عالية وبالاسم P40 Pro Premium.

وبالفعل فقد بدأت التسريبات والأخبار المتعلقة بهاتف الشركة الجديد ذي المواصفات الرائدة بالطفو على السطح كاشفةً تصميم الهاتف ومواصفات الكاميرا الأساسية.

ستحمل النسخة بريميوم تصيمياً مشابهاً للنسخ الأقل، منطقة مستطيلة الشكل من الكاميرات في الواجهة الخلفية مع شاشة مزودة بثقب من أجل الكاميرا الأمامية.

الفارق الأساسي في تلك النسخة هو امتلاكها لما يصل إلى 5 عدسات في الواجهة الخلفية، حيث سينافس الهاتف بشراسة على لقب صاحب أفضل كاميرا على الأقل خلال النصف الأول من العام.

تشير المعلومات إلى أن الشركة ستستعمل مستشعراً خاصاً من سوني Sony بدقة 52 ميجابكسل مع تقنية دمج البكسلات التي رأيناها سابقاً.

لكن المستشعر الجديد سيتمكن من دمج عدد أكبر من البكسلات للحصول على بكسل نهائي كبير وحاصة عند التصوير في البيئات العاتمة.

واحدة من الميزات الأساسية أيضاً هي تزويد الهاتف بكاميرا مقربة من نوع المنظار ولكن بقدرات أعلى من القدرات التقريبية التي رأيناها سابقاً.

حيث تردد بأن كاميرا الهاتف سيكون بإمكانها القيام بتكبير بصري حتى 10X في حين ستتمكن من الحصول على تكبير هجين أو رقمي بأرقام عالية جداً.

بالعودة إلى التصميم يمكن ملاحظة وجود منفذ USB-C في الحافة السفلية من الهاتف بدون تواجد منفذ 3.5 ملم المخصص لسماعات الرأس وهو أمر غير مفاجئ على أي حال.

في حين من الممكن أن تضيف الشركة عنصراً في التصميم لم يسبق أن ظهر في أي هاتف آخر، حيث من الممكن أن تنحني شاشة الهاتف من الجواب الأربعة.

من غير المتوقع أن يكون الانحناء من الأسفل والأعلى شديداً كما هو الحال في الانحناء على الجانبين، لكن انحناء الشاشة من الهواتف الأربعة قد يعطي مظهراً جميلاً للهاتف.

ما زال هناك المزيد من الوقت حتى شهر آذار القادم وهو الموعد المحدد لإطلاق الهاتف بشكل رسمي، وبالتالي قد نسمع المزيد من المعلومات عن خطط الشركة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية مسح سجل بحث فيسبوك
كيفية اختيار محرك أقراص للكمبيوتر المكتبي أو المحمول
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
كيفية ترقية أو استبدال بطاقة واي فاي للكمبيوتر المكتبي
كيفية استبدال مزوّد الطاقة للكمبيوتر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...