اسعار الموبايلات

مايكروسوفت ستطلق متصفحها الجديد كلياً الأسبوع المقبل

ما هي الميزات والإضافات المنتظرة من المتصفح الجديد؟

من المتوقع أن يصل متصفح شركة مايكروسوفت Microsoft بالاسم edge والذي يمكن اعتباره جديد كلياً نظراً لاعتماده على منصة Chromium من جوجل Google الأسبوع القادم.

حيث وعدت مايكروسوفت ومنذ شهر تشرين الثاني من العام الماضي بأنها سوف تعيد إطلاق متصفح edge بعد بناءه من جديد على منصة كروميوم.

في حين قال أحد مسؤولي الشركة بأن يوم الإطلاق سيكون في منتصف الشهر الحالي، أي يوم الأربعاء القادم المصادف 15 كانون الثاني.

وبحسب الشركة فإن أجهزة الحواسيب العاملة بنظامي Windows 10 Home و Windows 10 Pro ستحصل على تحديث تلقائي فيما يتعلق بمتصفح edge الجديد.

من الميزات الجديدة التي سيحصل عليها متصفح مايكروسوفت الجديد هي وضع إنترنت إكسبلورر، وهو الوضع الذي يسمح للمؤسسات التجارية بعرض مواقعها القديمة أو الداخلية ضمن المتصفح الجديد.

أضف إلى ذلك ميزات مزامنة واستيراد البيانات واستخدام الإضافات من المتصفحات الأخرى مثل متصفحي كروم Chrome وفايرفوكس Firefox.

هنالك ميزة جديدة باسم المجموعات والتي تسمح للمستخدم بجمع النصوص والصور والوسائط المتعددة من مواقع الإنترنت المختلفة في مذكرات.

الخصوصية ستكون حاضرة بقوة في متصفح مايكروسوفت الجديد بحسب كلام سابق للشركة وسيركّز المتصفح القادم على المحافظة على خصوصية المستخدم ومنع التعقب.

سيكون أمام Edge الجديد من مايكروسوفت رحلة طويلة نسبياً حتى يثبت نفسه وكفائته بين متصفحات الإنترنت المنتشرة بقوة في الوقت الحالي.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
إزالة الأشخاص من الصور بسهولة باستخدام برنامج الفوتوشوب
كيفيّة التقاط صور أفضل باستخدام وضع التتابع Burst Mode
كيفية إنشاء ملف PDF في ويندوز
ميزات في نظام ماك macOS يجب على ويندوز إضافتها
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...