اسعار الموبايلات

مستخدمو سماعات AirPods Pro اشتكوا من مشكلة مزعجة

بعد التحديث الأخير الذي لا يمكن رفضه أو إيقافه

أطلقت شركة آبل Apple أحدث نسخة من سماعتها اللاسلكية الشهيرة المعروفة باسم AirPods حيث حملت النسخة الجديدة الاسم AirPods Pro.

وبمجرد الإعلان عن السماعة الجديدة تزاحم المستخدمون على شرائها رغم سعرها المرتفع نسبياً وذلك طمعاً بالميزات التي تقدّمها السماعة الجديدة.

حيث يمكن لـ AirPods Pro أن تقدّم مجموعة واسعة من الميزات التي يحتاجها أي مستخدم للسماعات اللاسلكية وفي مختلف الظروف.

لكن أبرز ما تم الحديث عنه في السماعة الجديدة هي ميزة إلغاء الضوضاء أو إلغاء الضجيج التي يحبذها عدد كبير من المستخدمين.

المفاجأة الغير سارة التي ظهرت في الفترة الأخيرة خي ضعف ميزة إلغاء الضوضاء وعدم ظهور تأثيرها بشكل واضح كما هو تتوقعه من سماعة بحجم AirPods Pro.

مما دفع بالمستخدمين للشكوى من فقدان واحدة من أهم خاصيات السماعة على الإطلاق حيث كتبوا شكواهم على منتديات التقنية والصفحات التابعة لها.

ولاحظ البعض أن المشكلة ظهرت في السماعة الجديدة بعد وصول التحديث الأخير 2C54 لكن البعض الآخر أكّد أنه لاحظ المشكلة قبل وصول التحديث المذكور.

في حين علّق البعض أن المشكلة بدت واضحة بشكل أكبر بالتزامن مع التحديث 2B588 الذي تم إرساله في شهر تشرين الثاني من العام الماضي.

وإذا كنت تفكّر بالهروب من التحديث الجديد منعاً لظهور المشكلة فإنك لن تتمكّن من القيام بذلك نظراً لأن عملية تحديث السماعات تتم بشكلة مختلف عما هي عليه في الهواتف المحمولة.

حيث لا يمكن رفض التحديث الخاص بالسماعة اللاسلكية ولا يمكن إيقافه أو جدولته، في حين أنك لن تعلم أصلاً بوصول التحديث نظراً لعدم ورود إشعار بذلك.

كل ما يتم هو تحديث السماعة بشكل تلقائي عند وضعها بالشحن بجوار هاتف الآيفون، ويمكنك ملاحظة تغير اسم الاصدار أو التحديث من خلال الدخول لقائمة الإعدادت الخاصة بالسماعات.

الجدير بالذكر أن آبل لم تعلق حتى الآن على المشكلة بانتظار وصول تحديث يعيد ميزة إلغاء الضجيج إلى عملها الفعال سابقاً.

مقالات قد تعجبك:

كيفية الدخول إلى ميزات وإعدادات كروم المخفية
كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
ما هي ملفات RTF؟ وكيف يمكن فتحها؟
ما هي الشبكة المحلية Local Area Network LAN؟
كيفية إنشاء نسخة احتياطية كاملة لنظام تشغيل الكمبيوتر وجميع أقراصه
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...