اسعار الموبايلات

العلامة التجارية POCO حدّدت موعد وصول هاتفها القادم

معلومات رسمية عن دقة الكاميرا ومعدل تحديث الشاشة والمزيد

حقق هاتف PocoPhone F1 عند إطلاقه عام 2018 نجاحاً ساحقاً ومنقطع النظير بسبب الجمع ما بين معالج كوالكوم الرائد وسعر من فئة الهواتف المتوسطة.

معادلة يبدو أنها لاقت استحسان الملايين حول العالم حتى أصبح الهاتف من بين أكثر الأجهزة التي تم الحديث عنها في ذلك الوقت.

اختفت النسخة الثانية المتوقعة من الهاتف الناجح واختفت معها كل الأخبار المتعلقة بالعلامة التجارية Poco التي كانت تتبع لشاومي ومن ثم حصلت على استقلالها التام بداية العام الحالي الجديد.

ومع استقلال العلامة، يبدو أنت العمل عاد بوتيرة سريعة إلى هواتف وأجهزة Poco لدرجة أن العلامة التجارية الجديدة جاهزة الآن للإعلان عن موعد إطلاق هاتفها القادم.

حيث أعلنت العلامة POCO عن يوم الرابع من شهر شباط القادم موعداً لإطلاق الهاتف الجديد والأول بعد استقلال العلامة التجارية والذي سيحمل الاسم Poco X2.

من غير المعروف فيما إذا كان X2 خليفة F1 أم أنه بداية لسلسلة جديدة للعلامة التجارية والتي قد لا تكون السلسلة الوحيدة لهذا العام.

لكن العلامة التجارية قررت رفع مستوى التشويق مع مشاركة بعض المعلومات الخاصة بالهاتف وذكر بعض الميزات التي سيأتي بها.

على طريقة الهواتف الرائدة، ولمنافسة هواتف بحجم Galaxy S20 فإن شاشة X2 ستحمل معدل تحديث 120 هرتز، الأمر الذي يرفع من مستوى السلاسة في العرض والألعاب.

ورغم عدم مشاركة معلومات خاصة بالمعالج المستخدم في الهاتف الجديد، إلا أن الأداء سيكون مدعوماً بنظام تبريد خاص بالمهام العالية والألعاب الضخمة.

ولمن يعتقد أن الهاتف القادم سيقلل من شأن الكاميرا للحفاظ على ميزانية معقولة فإننا نعتقد أن هذا الأمر خاطئ، حيث سيتم تزويد الهاتف بمستشعر Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل.

لم تقدم الشركة المزيد من المعلومات الخاصة بالهاتف ويبدو أنها قررت ترك بعض المفاجآت إلى يوم الإعلان حيث نأمل أن تكون المفاجأة الأكبر هي السعر.

تأكّدوا من العودة إلينا في اليوم المحدد للحصول على قائمة كاملة بالمواصفات الخاصة بالهاتف الجديد أو لمعرفة المعلومات المتعلقة بمشاريع العلامة التجارية الجديدة.

مقالات قد تعجبك:

ما هو مسح (فحص) المنافذ؟ وما هي أنواعه؟
ما هو ملف PHP و كيف يمكن فتحه ؟
كيف يتم إخفاء النصوص في مايكروسوفت وورد
ما هي الملفات الاختبارية ؟ ولمَ عليك أن تتعرّف عليها؟
كيف يتم إخفاء النصوص في مايكروسوفت وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...