سامسونج ستقدّم ميزة لنقل البيانات بين هواتفها

ستصل بالتزامن مع هواتف Galaxy S20 القادمة

كشف موقع XDA Developers عن ما يمكن أن تكون ميزة جديدة من سامسونج Samsung وخاصة بهواتفها من نوع Galaxy وسيتم طرح هذه الميزة باسم Quick Share.

الميزة الجديدة هي أداة من أجل مشاركة ونقل البيانات بمختلف أنواعها بين أجهزة الشركة، على نمط أداة AirDrop من آبل Apple لمشاركة الملفات.

بحسب المعلومات المسربة عن الأداة الجديدة فإنها ستسمح باختيار مستخدم واحد أو عدة مستخدمين معاً من أجل إرسال الملفات والبيانات بشكل سريع.

كما أفاد تقرير الموقع أن المستخدم سيكون بإمكانه الاستفادة من الميزة الجديدة في إرسال البيانات إلى أجهزة ومنتجات إنترنت الإشياء حيث سيتوجب عليه رفعها أولاً إلى سحابة سامسونج.

في حين أن الشركة قد تفرض قيوداً على عمليتي الرفع والإرسال بمجموع 1 جيجابايت خلال عملية الإرسال الواحدة و 2 جيجابايت خلال اليوم الكامل.

من المتوقع أن تأتي الميزة أولاً إلى هواتف Galaxy S20 التي تستعد الشركة للكشف عنها خلال حدث خاص في الحادي عشر من الشهر القادم.

وبالتالي سنحصل على المزيد من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالميزة الجديدة خلال الحدث، وستصل الميزة بالتأكيد إلى هواتف الشركة الأخرى والتي تم إطلاقها سابقاً.

يمكنكم العودة إلينا في اليوم المحدد لحدث سامسونج للحصول على تغطية كاملة حول حدث الشركة وكافة الأجهزة والمنتجات والخدمات التي سيتم الإعلان عنها.

مقالات قد تعجبك:

كيفية فتح المواقع المحجوبة وتغيير عنوان IP
ما هو عامل قطع DSLR؟ ولماذا يجب أن يهتم به كل مصور؟
ما هي أجهزة المنزل الذكي ذات الفائدة الأكبر؟
كيفية التقاط الصور الرياضية دون عدسة تليفوتوغرافية
كيفية الانتقال إلى كاميرا الإطار الكامل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...