ما هي أجهزة المنزل الذكي ذات الفائدة الأكبر؟

قائمة بالأجهزة الأهم لتحويل المنزل إلى منزل ذكي

عند تحديد منتجات البيت الذكي smarthome المراد تثبيتها في منزلك أو شقتك، هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار، يجب أن تكون خطوتك الأولى هي تحديد المنتجات التي ستعطيك أكبر قيمة.

ليست كل أجهزة البيت الذكي smarthome مفيدة للجميع، قد يجد بعض الأشخاص جرس باب المزود بفيديو، على سبيل المثال، ضرورة في حين أنه بالنسبة للآخرين ليس بضروري.

إنها فكرة جديدة مثيرة للاهتمام، هذا يجعل مقالة كهذه حول أجهزة البيت الذكي smarthome المفيدة موضوعاً ذاتياً إلى حد ما، ولكننا أردنا بذل قصارى جهدنا للتوصية بمنتجات معينة قد تفيد معظم مستخدمي البيت الذكي smarthome الجدد.

كاميرات المراقبة:

سواء كان الأمر يتعلق بكاميرا واي فاي Wi-Fi بسيطة أو نظام كاميرا أمان متكامل، فإن وجود جهاز كهذا لمشاهدة منزلك أثناء تواجدك بعيداً (أو مراقبة حيوان أليف) أمر لا يقدر بثمن بالنسبة لكثير من الأشخاص.

فعلى سبيل المثال، من السهل إعداد Nest Cam واستخدامه، مما يجعله خياراً جيداً لأولئك الذين يريدون حلًا سهلاً.

مع ذلك، يتعين عليك الدفع مقابل الاشتراك لأشياء مثل تسجيل 24/7 والكشف عن الأشخاص، بدون هذا الاشتراك يصبح النظام كاميرا بث مباشر بدون أي ميزات حقيقية.

إذا كنت تريد شيئاً أكثر قوة مع العديد من الكاميرات والتخزين المحلي للقطات، فقد تحتاج إلى التفكير في نظام كاميرا أمان متين.

يمكنك وضع عدد قليل من الكاميرات حول منزلك، وستسجل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على محرك أقراص ثابت مخصص يمكنه الاحتفاظ بالتسجيلات لفترة طويلة.

المسألة الوحيدة هي أنها تأخذ المزيد من الجهد للتركيب والإعداد، لذلك فإن هذا يتطلب إما استئجار محترف للقيام بذلك أو الاستعداد لخوض التجارب غير المضمونة.

جرس الباب ذو كاميرا الفيديو:

حتى إذا كان لديك بالفعل كاميرا مراقبة، فإن جرس الباب ذو كاميرا الفيديو هو ملحق كبير، إذا كنت تستطيع شراء كاميرا واحدة فقط، سيكون جرس الباب ذو كاميرا الفيديو هو الخيار الأفضل.

هذا لأنه يتم وضعه على يمينك مباشرةً وسيقوم بالتقاط أي نشاط حول هذا الموقع، وهو المكان الذي ستحظى فيه بأكبر قدر من النشاط على أية حال — إنه أفضل مكان لوضع كاميرا الأمان.

هناك العديد من الخيارات المتاحة في السوق، مثل Ring Doorbell و SkyBell HD و Nest Hello، إن Nest Hello هو الأفضل لدينا، ولكن مثل Nest Cam فإنه عديم الفائدة بدون دفع اشتراك، إذا كان ذلك بمثابة صفقة، فستكون النماذج من Ring أو SkyBell جيدة أيضاً.

المقابس الذكية:

المقابس الذكية هي جميلة لأن لديها القدرة على تحويل أي جهاز “غبي” يوضع في الحائط إلى جهاز ذكي مع أداة الإصبع، وهم رخيصون جداً أيضاً.

باستخدام هذه الأجهزة، يمكنك التحكم في تشغيل/إيقاف الأجهزة مثل المصابيح والسخانات والمراوح عن بُعد من هاتفك من خلال توصيلها بمقبس ذكي.

إنه الجهاز الأكثر مرونة في عالم البيت الذكي smarthome لأنه يقدم كل أنواع الاحتمالات، ولكنه مجرد آلة بسيطة، ما عليك سوى التأكد من أن ما تقوم بتوصيله لديه مفتاح تشغيل/إيقاف فعلي.

واحدة من المقابس الذكية المفضلة لدينا هي القابس الذكي Kasa من TP-Link، والذي يمكنك العثور عليه غالباً بسعر 20 دولاراً تقريباً إذا كنت صبوراً، خلاف ذلك يمكنك أن تتوقع دفع حوالي 25 إلى 30 دولاراً لمعظم المقابس الذكية في السوق.

الأضواء الذكية:

يمكن أن يكون شيء مثل منظم الحرارة الذكي مفيداً، ولكن نظراً لأن الأشخاص يستخدمون منظم الحرارة بطريقة مختلفة، فإن الإصدار الذكي ليس مناسباً للجميع بالضرورة.

مع ذلك، الأضواء هي شيء يستخدمه الجميع باستمرار، لذا فإن القدرة على التحكم بها بكل أنواع الطرق حقاً يمكن أن تكون مفيدة للجميع.

مع الأضواء الذكية، يمكنك التحكم بها من هاتفك أو استخدام صوتك إذا كان لديك مساعد صوت، يمكنك أيضاً تعيين جداول زمنية ومؤقتات بحيث يتم تشغيلها أو إيقافها في أوقات محددة (هذا رائع خصوصاً عندما تكون في إجازة وتريد جعلها تبدو وكأن شخصاً ما في المنزل).

نحن من المعجبين جداً بنظام Philips Hue نظراً لأنه سهل الإعداد والتطبيق وسهل الاستخدام، ومع ذلك يمكنك أيضاً الحصول على المصابيح التي تتصل مباشرةً بشبكة واي فاي Wi-Fi إذا كنت لا ترغب في التعامل مع قابس متعدد القواطع.

مقالات قد تعجبك:

أفضل سماعات الرأس محدودة الصوت المخصصة للأطفال
أفضل مواقع الاستماع إلى موسيقى الخلفية أو الضجيج المحيطي
أفضل حوامل الهاتف الذكيّ Phone Docks لمختلف أنواع السيارات
أفضل تطبيقات مشاهدة الفيديو للأطفال
أفضل مجموعات الروبوتات التعليميّة للأطفال
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...