اسعار الموبايلات

سامسونج استعرضت سراً هاتف ذكي قابل للف في معرض CES

بالإضافة لمعلومات جديدة حول هواتف الشركة القادمة قريباً

شاركت سامسونج Samsung الكورية بقوة في معرض CES 2020 هذا العام حيث استعرضت الشركة مجموعة من المنتجات الجديدة.

تنوّعت تلك المنتجات بين الأجهزة الذكية التي تركّز على الذكاء الاصطناعي وبين المنتجات الأخرى المميزة مثل شاشات الألعاب المنحنية.

حسناً، هذه المنتجات والأخبار المتعلقة بها كان من السهل الحصول على معلومات حولها نظراً لأنها كانت عامة ضمن حدث الشركة الذي تم بثه على الإنترنت لكل العالم.

لكن هنالك حدث آخر أقامته الشركة على هامش فعاليات المعرض لم يكن عاماً أبداً، بل كان واحداً من الاجتماعات السرية التي تم دعوة أشخاص محددين لحضورها.

بالطبع لن تبقَ تلك الاجتماعات سريّة، بل ستتسرب إلى الإعلام وقد ترغب سامسونج نفسها بحدوث ذلك، لكن المعلومات التي ستتسرب ستكون قليلة جداً.

أهم المعلومات التي خرجت عن اجتماع سامسونج السري هو استعراضها لهاتف جديد مزوّد بشاشة قابلة للف، وليس للطي!

أي أن الهاتف الجديد يمكن توسعة شاشته الأساسية من خلال سحبها وليس من خلال فتحها، وذلك لأن شاشة الهاتف في الحالة الأساسية ستكون ملفوفة وليست مطوية.

لقد خرجت سابقاً بعض المعلومات عن شركة LG بأنها تعمل على هاتف قابل للف، وهي الشركة التي استعرضت قبل عامين نموذج شاشة تلفاز قابلة للف.

وبالتالي قد يكون لسامسونج مشروع مماثل وهو ما تم الحديث عنه في الاجتماع السري دون تسرب أي معلومات أخرى حول شكل واسم المنتج أو التاريخ المتوقع لصدوره.

الاجتماع السري كان قد تضمّن بحسب المصادر الحديث عن هواتف الشركة التي سيتم الكشف عنها رسمياً الشهر القادم، وهي هاتف جديد من سلسلة Galaxy S وهاتف جديد قابل للطي.

حيث أكّدت تلك المصادر بأن اسم الهاتف المرتقب من سلسلة Galaxy S سيكون Galaxy S20 وليس Galaxy S11 احتفالاً بالعقد الجديد.

في حين أن اسم الهاتف القابل للطي كان مثيراً ومفاجئاً فهو ليس Galaxy Fold 2 بل سيكون اسمه Galaxy Bloom ويُعتقد أنه سيكون موجهاً لفئة الشباب مع مجموعة من الميزات الجديدة.

ربما سنكون مضرين للانتظار طويلاً حتى نحصل على المعلومات المتعلقة بهاتف سامسونج القابل للف، أما الحصول على المعلومات المتعلقة بهاتفي Galaxy S20 و Galaxy Bloom فستكون أسهل بكثير وعلى بعد حوالي الشهر فقط.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إظهار لوحة الطبقات Layers أو أي لوحة أخرى في الفوتوشوب عند اختفائها
كيف يمكن معرفة إذا كان حساب فيس بوك من المتأثرين باختراق فيسبوك الأخير؟
كيفية استعادة المبالغ المدفوعة باستخدام البطاقة الائتمانية
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
ميزات في أجهزة أندرويد من سامسونج تفوقت بها على جوجل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...