سوني ذكّرت المستخدمين بوجودها بالإعلان عن Xperia L4

مواصفات بين الضعيفة والاقتصادية ومحاولة جديدة لإنعاش المبيعات

نحن ما زلنا على قيد الحياة! هكذا يمكن أن تستنتج من إعلان شركة سوني Sony الجديد عن هاتف محمول بالاسم Xperia L4.

حيث يفتقد الهاتف بمواصفاته المعلن عنها لأي ميزات تنافسية حقيقية ولكنه يبقى خياراً في عالم الهواتف الاقتصادية أو الضعيفة وخاصةً بالنسبة لأولئك الأوفياء لعلامة Xperia .. إن وجدوا.

يحافظ الهاتف كما هو متوقع على لغة التصميم الخاصة بالشركة، ولكنه يضيف قطعاً أمامياً صغيراً في الواجهة الأمامية من أجل كاميرا السيلفي.

الهاتف بأبعاد 159 ملم طولاً و 71 ملم عرضاً مع سماكة 8.7 ملم ووزن 178 غرام، وهو مغلف من البلاستيك في الواجهة الخلفية وعلى جوانبه الأربعة.

شاشة الهاتف بدقة ضعيفة نسبياً 1680*720 بكسل من نوع IPS LCD وبحجم 6.2 بوصة وبنسبة أبعاد طويلة 21:9 مع كثافة 295 بكسل في الإنش الواحد.

يعمل الهاتف مع معالج Helio P22 من Meditek المصنّع بتقنية 12 نانومتر مع المعالج الرسومي PowerVR GE8320 ومع 3 جيجابايت رام فقط و 64 جيجابايت تخزين داخلي.

الكاميرا الخلفية ثلاثية، الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل وبفتحة F/2.0 مع بعد بؤري 26 ملم، الكاميرا الثانية بدقة 5 ميجابكسل وبفتحة F/2.2 وبعد بؤري 17 ملم وهي مخصصة لالتقاط المشهد بزاوية عريضة.

الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة F/2.4 وهي مخصصة لتحسس معلومات العمق، ويمكن للكاميرا تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل وبمعدل 30 إطار في الثانية.

الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل وبفتحة F/2.0 وبعد بؤري 27 ملم وحجم بكسل 1.12 ميكرومتر ويمكن للكاميرا الأمامية تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل وبمعدل 30 إطار في الثانية.

الهاتف مزود بمنفذ 3.5 ملم من أجل سماعات الرأس ويمكن تركيب بطاقة ذاكرة خارجية في المكان المخصص لشريحة الاتصال الثانية.

كما ويمتلك الهاتف بطارية بسعة 3850 مللي أمبير يمكن شحنها بشكل سريع مع وجود بصمة جانبية ويعمل بنظام Android 9 وليس Android 10!

سيتوافر الهاتف بلونين هما الأزرق والأسود ولكن ليس لدينا معلومات رسمية عن السعر أو عن الأسواق التي سيتوافر بها.

مقالات قد تعجبك:

كيف تسعى جوجل لتحويل نظام التشغيل كروم Chrome إلى نظام تشغيل لوحي قويّ ؟
ما هي إضافات Plug-ins و ملحقات Extensions برنامج الفوتوشوب ؟
كيفية ربط أو تضمين ورقة عمل إكسل في مايكروسوفت وورد
كيفية تقليص مستند وورد إلى صفحة واحدة تلقائياً
ما هو برنامج وينامب Winamp؟ ما الذي حصل له؟ وهل بالإمكان استخدامه اليوم؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...