إطلاق هاتف Astro Slide 5G Transformer مع لوحة مفاتيح قابلة للانزلاق

مواصفات الهاتف وتوفير كبير بالسعر مقابل الحجز المسبق

في عالم حيث انقرضت لوحات مفاتيح أجهزة الهاتف الذكي، قرر مجموعة من المطورين محاولة تغيير السوق قليلاً باستخدام Astro Slide 5G Transformer.

إنه هاتف من الجيل الخامس يحتوي على لوحة مفاتيح QWERTY منزلقة، تماماً مثل هاتف Nokia E7 المحبوب البالغ من العمر 10 سنوات.

عامل الشكل هو الجزء الأكثر إثارة للفضول من المواصفات – إنه أكثر من مجرد هاتف من الفئة المتوسطة.

المعالج من نوع Mediatek Dimension 1000، ويقدم الهاتف كاميرا واحدة بدقة 48 ميجابكسل وشاشة مقاس 6.53 بوصة مع نسبة أو دقة غير معروفة وشحن لاسلكي وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة.

لوحة المفاتيح ذات إضاءة خلفية، ويحتوي أيضاً منفذين من نوع USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم ومكبرات صوت استريو، كما يعمل بنظام Android 10 وخيار تشغيل متعدد، ويدعم نظام Linux.

من الواضح أن هذا الهاتف موجه للمستخدمين الراغبين في الحصول على الحداثة والتغيير وليس الأداء القوي… ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجا بايت ومساحة تخزين 128 جيجا بايت، ويمكن الحصول على المهام اليومية لكتابة رسائل البريد الإلكتروني، خاصة في هذه الأوقات الصعبة عندما نكون محصورين في منازلنا.

إذا قمت بالحجز المسبق على هاتف Astro Slide 5G Transformer ، فستحصل على خصم 40% من سعر التجزئة البالغ 820 يورو، وستحصل على الهاتف مقابل 490 يورو فقط.

مقالات قد تعجبك :

كيفية تغيير اسم وكلمة مرور شبكة الواي فاي Wi-Fi
ثماني خطوات من أجل حماية شبكتك اللاسلكية Wi-Fi من الاختراق
تعيين إعدادات الـ DNS في الراوتر
كيفية معرفة إصدار البلوتوث على نظام التشغيل ويندوز أو ماك
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...