دليل المبتدئين إلى لعبة PUBG ببجي

نصائح وأمور يجب عليك معرفتها في لعبة ببجي

إذا كنت تريد تجربة لعبة Battle Royale الجديدة التي تجتاح عالم الألعاب، لكنك لا تعرف كيف تبدأ فإليك ما يلي: لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds هي لعبة تعتمد على تعديل ARMA قديم، ولا تزال في متناول اليد.

تفتقد اللعبة إلى الكثير من الميزات ، أهمها البرامج التعليمية أو دليل اللاعب للأشخاص الذين بدأوا للتو، ولكن إذا كنت مستعداً للقفز في هذه الساحة متعددة اللاعبين على الإنترنت، فهناك بعض النصائح لنجعلك جاهزاً لفعل ذلك…

الأساسيات: ما هي PUBG؟

إذا لم تكن قد قرأت عن لعبة PUBG ، فإليك ما يلي: ستكون أنت وما يصل إلى 99 من اللاعبين الآخرين في نفس الوقت تسقطون جميعاً على جزيرة نائية بواسطة المظلة.

كانت الجزيرة مأهولة سابقاً، لكنها الآن مهجورة. يتم توزيع الأسلحة والذخيرة والملابس والدروع والأدوية داخل المباني، بالإضافة إلى عدد قليل من المركبات التي لا تزال تعمل، بشكل عشوائي على الجزيرة.

هدفك: أن تكون آخر رجل أو امرأة على قيد الحياة، كل لاعب يحاول قتل كل لاعب آخر، يمكنك القيام بذلك بأي طريقة تختارها:

الركض في جميع أنحاء الجزيرة، والانتظار والاختباء من أجل كمين أو البحث عن عش قناص، أو الاستلقاء في الوقت الذي سينهي فيه اللاعبون الآخرون على بعضهم البعض، أو حتى العثور على سيارة على غرار GTA، ولكن في النهاية، يجب عليك النهوض والتحرك والتوجه إلى جزء أكثر كثافة في ساحة اللعب.

تبدأ اللعبة بساحة عملاقة تبلغ مساحتها ثمانية كيلومترات مربعة، ولكن مساحة اللعب تصغر ببطء في دوائر أصغر فأصغر.

في كل مرة يتم فيها تقييد منطقة اللعب، سيكون لديك بضع دقائق للوصول إلى هناك سيراً على الأقدام أو بالسيارة، والاشتباك أو الهروب من أي لاعب قد تراه في الطريق، والتحقق من المباني لمزيد من الأسلحة.

إذا كنت خارج الدائرة الآمنة Safe Zone عندما يصل العد التنازلي إلى الصفر، فسوف تصغر دائرة زرقاء أخرى في منطقة اللعب، مما يؤدي إلى مقتل أي لاعب تصادفه ببطء، إذا وصلت صحتك إلى الصفر ولم تكن في المنطقة الآمنة، فستصبح خارج اللعبة.

يمكن للمتغيرات البيئية الأخرى أن تؤثر على اللعب، مثل المسار العشوائي الذي تسلكه الطائرة لتتخلص من اللاعبين، والطقس والوقت من اليوم في كل لعبة، والمنطقة الحمراء العشوائية حيث يمكن للقنابل إنهاء أي لاعب، ونظراً لأن عدد اللاعبين الباقي يتضاءل، يتم تكثيف الناجين في مناطق أصغر وأصغر، حتى يصبح الاختباء أو القنص خياراً غير موجود.

أخيراً، يمكنك لعب هذه اللعبة على أجهزة الموبايل كما يمكنك لعبها أيضاً على أجهزة الكمبيوتر عن طريق عدد من المحاكيات، حيث يمكنك تحميل أفضل محاكي ببجي والتمتع باللعب على جهاز الكمبيوتر.

حتى لو لم تكن آخر لاعب ناجٍ، فإن هذا لا يعني أن وقتك الذي تقضيه في اللعب غير مكافئ عليه. يتم مكافأتك بعملة حسب وقت بقائك داخل اللعبة، وعدد اللاعبين المتبقيين عند مقتلك، وعدد اللاعبين الآخرين الذين انتهيت منهم شخصياً.

يمكن الاستفادة من العملات عن طريق منحك بعض المكافآت على شكل ملابس وإكسسوارات يمكنك ارتداؤها في بداية المباراة، بدلاً من استبدالها في المنتصف.

مع وجود فائز واحد فقط من بين كل مائة، من المدهش أنه يمكنك العثور على لعبة ممتلئة على أي خادم في أي وقت من اليوم.

تحقق من الإعدادات قبل بدء اللعب:

قبل البدء في لعبتك الأولى، تأكد من الدخول إلى إعدادات عناصر التحكم لتخصيص الأشياء حسب رغبتك، إليك بعض الأشياء التي يجب معرفتها.

تعتمد PUBG على تعديل ARMA ، لذلك يميل الإجراء إلى أن يكون أكثر حول التصوير الفني على غرار الرسوم المتحركة، لذا كن على دراية بالمزيد من الإعدادات الفنية، مثل رمز تبديل وضع إطلاق النار: حيث يمكن للعديد من الأسلحة التبديل من إطلاق النار بشكل مفرد (دراكاً) وإلى نار تلقائية بالكامل (رشاً).

يمكن للاعبين التبديل بين طرق عرض الشخص الأول والطرف الثالث في أي وقت باستخدام زر تبديل الكاميرا، من الواضح أن الشخص الثالث هو الأفضل في الحركة السريعة مع إدراك الحالة، في حين أن الشخص الأول هو الأفضل في إطلاق النار والقنص السريع والدقيق.

تأكد من سهولة الوصول إلى أزرار الخريطة والمخزون للحصول على إرشادات وترقيات سريعة. لاحظ أيضاً زر freelook: إنه مفيد لفحص محيطك، حتى أثناء تنقلك.

قد ترغب أيضاً في ضبط إعداد أوراق الشجر على مستوى منخفض جداً – اللعبة أجمل مع الكثير من النباتات، لكن كلما قل عددها، كلما تمكنت من رؤية لاعبين آخرين بشكل أفضل.

بدء اللعبة: الخروج والحصول على الأسلحة:

عندما تقفز من الطائرة في بداية المباراة، تكون الأولوية الأولى هي التسلح، حتى الأسلحة ذات المستوى الأدنى أو قنبلة يدوية ستضعك في وضع جيد إذا قابلت شخصاً لم يتمكن من العثور على سلاح حتى الآن.

إذا كان كل ما لديك هو القبضة أو سلاح المشاجرة، فقم بالاقتراب، وقم بالقفز والهجوم في نفس الوقت. هذا سوف يجعلك أقل عرضة للضرب.

من الطائرة، يمكنك التحرك مسافة كيلومتر ونصف إلى كيلومترين (المربعات) بعيداَ قبل أن تصل إلى الأرض، وذلك حسب وقت فتح المظلة لذلك، في بداية المباراة، سيبدو توزيع اللاعبين مثل هذا:

ضع في اعتبارك ذلك عندما تصغر الخريطة ويتم إجبار اللاعبين على الدخول في مناطق أصغر وأصغر – سيتيح لك تخمين تقريبي للمكان الذي يأتي منه اللاعبون.

تجنب مناطق النقاط الساخنة مثل المدرسة والمستشفى وحقل الرماية والقاعدة العسكرية في بداية اللعبة، هذه المناطق الكبيرة مغرية لأنها تضم ​​الكثير من الأسلحة والعتاد، ولكنها تجتذب أيضاً الكثير من اللاعبين الآخرين الذين يبحثون عن نفس الشيء، كلما زاد عدد اللاعبين في مكان واحد، قل احتمال خروجك على قيد الحياة في أول دقيقتين.

كن على دراية أيضاً بآثار اللاعبين الآخرين من حولك: الباب المفتوح يعني أن أي شخص موجود بالفعل داخل المبنى ينهب المكان، أو أنه قد ذهب، مما يعني أن كل شيء جيد قد تم أخذه على أي حال.

بطبيعة الحال، فإن هناك لاعبين ماكرون يغلقون الأبواب وراءهم لوضع الفخاخ، كن مستعداً للقتال عندما تدخل أي مكان.

منتصف اللعبة: تحرك، امسح المنطقة، تحرك، كرر:

تذكر مسار الطائرة والتوزيع المحتمل للاعبين: لا يوجد أكثر من مربعين بعيدًا عن الطائرة على الخريطة الرئيسية في بداية اللعبة. اللاعبون الذين يجدون مركبات قد يذهبون أبعد، لكن بشكل عام، سينتقل معظمهم في خط مستقيم تقريباً من مكان الهبوط الأصلي إلى الحافة الخارجية لمنطقة اللعب.

يمكنك توقع اتجاه حركة اللاعبين الآخرين وتجنبهم من خلال اتخاذ مسار غير متوقع، أو الاختباء في المواقع المحتملة لالتقاطهم أثناء تحركهم.

كن على علم بمحدودية وقتك، لن تموت على الفور بمجرد تقييد مساحة اللعب، فلديك وقت إضافي مع انقباض الدائرة الزرقاء إلى الدائرة البيضاء للوصول إلى منطقة الأمان.

لا يمكن للاعبين تجاوز الدائرة الزرقاء سيراً على الأقدام، ولكن إذا كنت على مقربة من الدائرة البيضاء ولا يزال اللون الأزرق على بعد كيلومترات، فمن المحتمل أن يكون لديك وقت للقيام ببعض عمليات السلب والنهب.

إذا كنت قد وصلت بالكاد إلى المنطقة الآمنة في الوقت المناسب، فليس بالضرورة أن يكون ذلك وقتاً للاسترخاء: المنطقة الآمنة سوف تنكمش مرة أخرى خلال دقائق قليلة أخرى.

قد يكون من الأفضل استخدام وقت التوقف عن العمل بالقرب من وسط المنطقة الآمنة، خاصة إذا كنت على الأقدام، المنطقة الآمنة التالية تكون دائماً بالكامل داخل المنطقة الأخيرة، بشكل عام على مقربة من الوسط.

النقاط الخطرة على الخريطة، خاصة الجسور بين الشمال والجنوب حول المياه، هي المكان الذي من المرجح أن تصادف فيه لاعبين آخرين؛ مر عبرهم بحذر.

إذا كان لديك متسع من الوقت، فقد يكون من المنطقي السباحة: إنه أبطأ كثيراً، لكنك أقل عرضة لجذب الانتباه، ويمكن أن يساعدك الغوص في أوقات قصيرة على تجنب إطلاق النار.

يجعل الوصول إلى منطقة اللعب المقيدة عن طريق سيارة، ولكن القيمة العالية لركوبك والضوضاء الصاخبة من المحرك تجعلك هدفاً فورياً.

تجنّب الطرق الرئيسية (حيث يبحث اللاعبون الآخرون بالفعل عن مركبات منتشرة بطريقة عشوائية عليها) وانطلق في الطرق الوعرة إذا أمكنك ذلك.

كن حذراً: من الممكن أن تقتل نفسك إذا تحطمت السيارة، إذا خرجت من سيارتك، ابتعد مشياً على الأقدام بسرعة: لأنه سيشاهدها اللاعبون الآخرون على الفور، من الجيد تركها بالقرب من مبنى، ثم الانتقال فوراً إلى مبنى آخر.

إن صناديق الإمداد من الطائرة هي أفضل مكان للعثور على أسلحة عالية المستوى، لكنها أيضاً جاذبة للاعبين الآخرين، كن مستعداً للقتال، قد يختبئ لاعبون آخرون في المنطقة المحيطة، في انتظار استهداف أي شخص يقترب من الصندوق.

العثور على العتاد كلما تقدمت اللعبة:

إذا كنت قد لعبت ألعاب الرماية من قبل، فمن المحتمل أن يكون لديك أسلوب لعب معين تستخدمه في: القناصة طويلة المدى، والبنادق الآلية متوسطة المدى، والبنادق قصيرة المدى.

لسوء الحظ، فإن الطبيعة العشوائية لـ Battlegrounds تعني أنه لن يكون لديك دائماً اختيارك للبنادق، أو حتى أنواع الأسلحة. إنها فكرة جيدة أن تتعرف على جميع الأسلحة، خاصة المسدسات الأكثر شيوعاً، SMGs ، والبنادق منخفضة المستوى، لتجعل نفسك أكثر قدرة على المنافسة.

Battlegrounds هي لعبة إطلاق نار عالية التقنية، ويمكنك أن تتوقع تفويت الكثير في لعبة الركض. قد يكون من الحكمة بدرجة أكبر الاحتفاظ ببندقية ذات مستوى أقل مع ذخيرة أكبر من البندقية ذات المستوى الأعلى مع وجود ذخيرة أقل.

نصائح متقدمة للبقاء على قيد الحياة:

إذا كنت تريد أن تتحسن بسرعة، فربما لا وجود نطاق تدريبي أو وضع تعليمي، إذا كان الأمر كذلك. لبضع جولات، انتقل عن قصد إلى المناطق المكتظة للغاية بالخريطة، للبحث عن أسلحة أو أنواع معينة من الأسلحة، حتى تتمكن من الحصول مباشرة على كيفية أدائها في اللعبة.

ستموت كثيراً، لكنك ستحصل على بعض الخبرة الحاسمة بسرعة، لأنه في جميع الأوقات الأخرى يكون من الخطأ التكتيكي أن تطلق النار وتكشف عن وضعك عندما لا يكون هناك أحد في نظرك.

العب مع استخدام سماعات الرأس إن أمكن، من الأسهل بكثير تحديد اتجاه الضوضاء، حتى لو كان لديك مجموعة ستيريو بدلاً من الصوت المحيطي.

في السيارة، سينقلك Ctrl + 1 إلى مقعد السائق، بينما تنقلك Ctrl + 2 إلى 5 إلى مقاعد الركاب المقابلة، إنه أسرع بكثير من الخروج والعودة عند الجلوس في الجانب الخطأ.

سوف يتوجه اللاعبون ذوو المستوى العالي نحو اللاعبين الآخرين الذين يسيرون على الأقدام، والتحول إلى مقعد الراكب (حيث يمكنهم استخدام الأسلحة)، والقتل، والعودة إلى مقعد السائق دون توقف على الإطلاق!

تعتبر السيارة رائعة للوصول إلى الأماكن البعيدة للحصول على العتاد والعودة إلى منطقة اللعب، لكنها تصبح أقل فائدة مع تقدم اللعبة، حيث أن معظم الخريطة تصبح خارج الحدود ويتم إجبار المزيد من اللاعبين للاتجاه إلى منطقة أصغر.

تذكر أن تتحقق من محيطك باستمرار، وخاصة أثناء الانتقال إلى منطقة جديدة، من السهل على شخص أن يتسلل خلفك ليقتله سريعاً، باستخدام أصوات خطوتك لإخفاء نفسه.

إذا كنت تتعقب شخصاً، خاصة قرب نهاية اللعبة، فانتظر دائماً أن يتحرك أولاً إذا أمكن ذلك، قد يكون من المفيد حتى أن تتسبب في أذى لنفسك بسبب الدائرة الزرقاء لبضع ثوان لإجبارهم على الخروج من مخبئهم بدلاً من جعل نفسك هدفا سهلاً.

وأخيراً: لا تشعر بالإحباط، استناداً إلى المتوسطات وحدها، لن تفوز إلا بمباراة واحدة من كل مائة مباراة (وهذا على افتراض أنك جيد مثل أي شخص آخر)، ولكن كلما زادت تكتيكاتك وتقنياتك، ستقترب أكثر من الفوز.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إيقاف التحديثات التلقائية في Windows 10
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
كيفية استخدام أداة توفير المساحة الجديدة في ويندوز 10
كيفية تغيير الصورة الشخصية للحساب في ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...