قد تكون ميزة التحكم بالهاتف دون اللمس مفيدةً بشكل خاص إذا كنت تفضل عدم العبث بهاتفك. يمكن لمالكي Pixel 4 استخدام إيماءة لإيقاف الموسيقى مؤقتاً أو استئنافها، وليس فقط للتخطي للخلف أو للأمام.

قد يكون ذلك مفيداً للغاية إذا كنت تطبخ وتفضل عدم لمس هاتفك فقط لإيقاف التشغيل؛ يمكن لمعظم مستخدمي Pixel أيضاً تعيين سمة الوضع المظلم Dark لبدء التشغيل تلقائياً مع غروب الشمس، وتمكين القواعد تلقائياً بناءً على شبكة WiFi أو الموقع الفعلي – على سبيل المثال، إسكات نغمة الرنين عند التواجد في العمل.

يجب أن يكون الأمر أسهل في التعامل مع عمليات الشراء والتصاريح. يمكنك الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة للتمرير عبر بطاقات الدفع وتذاكر السفر التي قمت بتخزينها في Google Pay.

يمكن لمستخدمي Pixel 4 طرح معلومات الطوارئ أيضاً، وفي الوقت نفسه، يمكن لـ Pixel 3 و 3a و 4 من مالكي 11 دولة (بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا) التقاط صورة لشريط بطاقة الصعود إلى الطائرة لإضافتها إلى Google Pay ، سيتم طرح الميزة تدريجيا خلال شهر آذار.

هناك مجموعة من الإضافات الأقل حيوية ولكنها مفيدة، إذا كان لديك Pixel 4 ، فيمكن للكاميرا الأمامية أن تنشئ صوراً ثلاثية الأبعاد، في حين أن السطوع التلقائي سيزداد مؤقتاً لشاشتك في ضوء الشمس الساطع.

تحتوي هواتف Pixel ككل على 169 من الرموز التعبيرية الإضافية، كما ويحتوي Duo الآن على تأثيرات واقعية إضافية لزيادة حيوية محادثات الفيديو.

وإذا كنت تعيش في أستراليا أو المملكة المتحدة، فلديك الآن ميزة الكشف عن حوادث السيارات التي يمكنها تنبيه طاقم الطوارئ تلقائياً إذا لم تتم الاستجابة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
كيفية حفظ مستند مايكروسوفت وورد كصفحة ويب
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
كيفية تحويل ملف وورد إلى ملف PDF

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *