تحسينات قادمة على مكالمات الفيديو في تطبيق جوجل دو Google Duo

تقنية جديدة ستعطي دقة فيديو أفضل حتى مع إنترنت بطيء

تطبيق دردشة الفيديو Duo من جوجل Google على وشك الحصول على تحديث كبير في جودة المكالمات، بفضل تقنية ترميز الفيديو الجديدة التي تخطط الشركة لنشرها في الأسبوع المقبل.

تقول جوجل Google أن جميع مكالمات Duo ستستخدم الآن تقنية جديدة للترميز تسمى AV1 ، مما يجعل دقة مكالمات الفيديو ذات النطاق الترددي المنخفض تبدو أعلى بكثير من ذي قبل. سيساعد تغيير برنامج الترميز أيضاً في استقرار مكالمات الفيديو.

بالإضافة إلى تحديث AV1 ، ستطلق جوجل Google أيضاً وضعاً جديداً للصور لـ Duo بدءً من اليوم حتى تتمكن من التقاط صور شخصية لك وشخص آخر جنباً إلى جنب ومشاركتها في مكالمتك.

سيتم توسيع الميزة لتشمل المكالمات الجماعية قريباً. تقول جوجل Google إنها تخطط أيضاً لزيادة حجم المكالمة الجماعية من 12 مشاركاً لجعلها أعلى بعد رفع الحد من ثمانية أواخر الشهر الماضي.

ومع ظهور مكالمات الفيديو والمؤتمرات عن بعد خلال أزمة الفيروسات التاجية، تتسابق شركات مثل جوجل Google والمنافس Zoom لإضافة ميزات جديدة، خاصة في حالة Zoom ، لضمان بقاء الأمان والخصوصية على حالهما.

في وقت سابق من اليوم، أضافت جوجل Google معرض يشبه Zoom لتطبيق المكالمات المرئية للمؤسسات Meet.

قالت جوجل Google أيضاً إنها تشهد ارتفاعاً مذهلاً في استخدام Duo ، بما في ذلك زيادة بنسبة 800 بالمائة في رسائل الفيديو. لهذا السبب ، تقول جوجل Google إنها تغير سياستها بشأن رسائل الفيديو هذه، والتي يمكن تسجيلها وإرسالها إلى الأصدقاء لمشاهدتها لاحقاً، بحيث يمكن حفظها تلقائياً بدلاً من انتهاء صلاحيتها بعد 24 ساعة.

مقالات قد تعجيبك:

كيفية تغيير اسم وكلمة مرور شبكة الواي فاي Wi-Fi
كيفية تخصيص حدود النوافذ والظلال على ويندوز 10
طرق العمل المشترك المتوفرة بين ويندوز 10 وبين هواتف أندرويد أو آيفون
كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB
كيفية التغيير التلقائي لخلفية سطح المكتب في ويندوز 10 حسب التوقيت في اليوم
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...