جوجل سيبلغ الأشخاص بالنتائج التي لا تتوافق جيداً مع البحث

مع عرض نصائح لتحسين نتائج البحث

سيقوم جوجل Google بإعطاء المستخدمين تنبيهاً عندما يعتقد أن نتائج البحث غير مناسبة، حيث أعلن عملاق التكنولوجيا أنه سيظهر إشعارات على نتائج البحث التي يرى أنها قد تكون ذات فائدة مشكوك فيها.

كتبت جوجل Google في منشور على مدونته “ربما مررنا جميعاً بهذا من قبل: فأنت تبحث عن شيء ما، ولا يبدو أن النتائج مرتبطة بما كنت تبحث عنه”.

“بدءً من اليوم في الولايات المتحدة ، نطرح رسالة جديدة تخبرك عندما يتعذر على جوجل العثور على أي شيء يطابق بحثك بشكل جيد”.

تقول جوجل Google إنها ستظل تسمح للمستخدمين بالتمرير عبر النتائج، بالإضافة إلى تحذيرهم من أن بحثهم ربما لم يكن مثمراً كما كانوا يأملون، كما أنه سيوفر أحياناً عمليات بحث بديلة يمكن أن تؤدي إلى نتائج أفضل.

كتبت جوجل Google: “عندما يكون ذلك ممكناً، ستوفر الميزة أيضاً بعض عمليات البحث البديلة وكذلك حول كيفية إعادة صياغة بحثك للعثور على المعلومات التي تبحث عنها بشكل أفضل”.

وفقاً لـ جوجل Google ، يجب ألا يظهر الإشعار كثيراً نظراً لأن البحث مصمم لتحقيق نتائج قابلة للتطبيق فعلاً، ولكن يمكن أن يساعد المستخدمين على تجنب الوقوع في الحالات التي تكون فيها المعلومات قليلة.

كما قالت جوجل Google إنها تعمل دائماً على خوارزمية البحث لجعلها أكثر دقة ومنع الحالات التي يتعذر على المستخدمين فيها العثور على النتائج.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحويل ملفات PDF إلى ملفات وورد
كيفية تحويل الفيديو من صيغة MKV إلى صيغة MP4
ما هو ال MAC Address ولمَ وكيف يتم تغييره على كل من Windows و Linux و Mac
أفضل السبيكرات المناسبة للحفلات مع دعم ميزة الاتصال بأكثر من سبيكر
أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...