تعرف على OnMail خدمة البريد الإلكتروني الجديدة التي تركز على الخصوصية

ميزات هذا البريد الإلكتروني وموعد إطلاقه

OnMail هي خدمة بريد إلكتروني جديدة من شركة Edison (المالكة لـ Edison Mail ، أحد أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني الموجودة).

توصف بأنها خدمة البريد الإلكتروني الأولى المستندة إلى إذن والتي تم تصميمها لحل مشكلات البريد الإلكتروني الحديثة، مثل البريد الإلكتروني العشوائي الغير منتهي والرسائل الإلكترونية المزعجة من العلامات التجارية، وهي أكثر محاولات إديسون طموحاً لإصلاح البريد الإلكتروني حتى الآن.

كانت Edison تعمل على تحقيق نتائج مماثلة مع تطبيقاتها لسنوات ، ولكن هناك حد لما يمكنها فعله عندما تعمل كوسيط لخدمات البريد الإلكتروني الأخرى. وبالتالي، OnMail: مزود بريد إلكتروني جديد يهدف إلى التنافس مع عمالقة البريد الإلكتروني مثل Gmail و Yahoo و Hotmail و Outlook والباقي.

أفضل ميزة هي نظام OnMail في التحكم بالإذن، والذي يتمحور حول فكرة أنه لمجرد أن شخصاً ما لديه عنوان بريدك الإلكتروني فهذا لا يعني أنه يجب السماح له بإرسال بريد إلكتروني إليك.

عندما تتلقى بريداً إلكترونياً من جهة اتصال جديدة للمرة الأولى، سيقوم OnMail بتصفية ذلك في حقل منفصل ويمنحك الفرصة لقبولها أو حظرها.

يعد OnMail أيضاً بتجربة بحث أفضل استناداً إلى اللغة المحكيّة، لذا فإن البحث عن “المرفقات من جوليا الأسبوع الماضي” سيعرض لك رسائل البريد الإلكتروني التي تناسب هذا الطلب دون الحاجة إلى استخدام سلاسل البحث الأكثر تعقيداً في Gmail.

تتعهد الشركة أيضاً بأن OnMail سيوفر ميزة منع قراءة وصول البريد دون تعطيل الصور، ودعم المرفقات كبيرة الحجم، والمزيد.

سيقدم OnMail نسخاً مدفوعة ومجانية من الخدمة، لكن الشركة لم تقل ما هي الاختلافات بين الاثنين، ومثل تطبيقات Edison Mail ، سيكون لدى مستخدمي OnMail خيار الاشتراك لمشاركة البيانات المجهولة الهوية مع الشركة (التي يستخدمها Edison للمنتجات البحثية، مما يسمح لها بتقديم خدمات مجانية).

ولكن يبدو أن هذا المستوى من مشاركة البيانات اختياري، وتعد Edison بأن OnMail لن يعرض الإعلانات.

يخطط OnMail للإطلاق في وقت لاحق هذا الصيف، ولكن يمكن لأي شخص مهتم التسجيل على موقع الشركة الإلكتروني للوصول المبكر.

مقالات قد تعجبك:

ما هو الإنترنت ؟ وكيف يعمل ؟
كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة في ويندوز 10 لحل مشاكلها
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
كيفية حفظ مستند مايكروسوفت وورد كصفحة ويب
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...