واتساب يجرب توسيع عدد المشاركين بمحادثات الفيديو الجماعية

العدد الأعظمي للأشخاص المشاركين بالمحادثة

420

أثناء ما نعانيه اليوم من البعد الاجتماعي، غالباً ما يتطلب التواصل مع الأشخاص للترفيه أو العمل نوعاً من مكالمات الفيديو الجماعية، تمتلك مايكروسوفت Microsoft وجوجل Google منصتيهما الخاصتين لهذا الغرض، لكن واتساب WhatsApp يريد الانضمام إلى اللعبة أيضاً.

تخطط خدمة فيسبوك Facebook لتوسيع خدمة الدردشة المرئية الجماعية للسماح بما يصل إلى 8 أعضاء في مكالمة الفيديو الواحدة، علماً أن التطبيق حالياً في مرحلة تجريبية، ولكن يمكن للمختبرين على iOS و أندرويد Android تحميله لتجريبه.

في وقت سابق من هذا الشهر، بدأ واتساب WhatsApp في تقديم مكالمات فيديو لما يصل إلى 4 أشخاص، ويخطط الآن لتوسيع هذا العدد. ومع ذلك، نظراً لأن الميزة لا تزال في مرحلة تجريبية، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى جميع المستخدمين.

هناك أيضاً قيود على الأشخاص الذين يستخدمون إصداراً قديماً، وهو أمر ربما يتم مراعاته به أثناء عملية الاختبار.

بالنظر إلى كيفية وضع فيسبوك Facebook لتطبيق واتساب WhatsApp كخدمة مراسلة لأصدقائك وعائلتك، فمن المحتمل أن يكون العدد الكبير من الأشخاص هو لمجرد السماح لمزيد من الأشخاص بالانضمام إلى أمسيات بعيدة واحتفالاً بالعطلات.

مقالات قد تعجبك:

كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
كيفية تغيير الصورة الشخصية للحساب في ويندوز 10
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept