تحديث جديد لموقع يوتيوب جعله أكثر ملاءمة لشاشات اللمس

التحديث قام أيضاً بتعديل تنظيم سجل المشاهدة وقوائم التشغيل

قام يوتيوب YouTube بتحديث موقع سطح المكتب الخاص به لجعله أكثر ملاءمة لشاشات اللمس. حيث قام الموقع المحدث بإجراء تعديلات على قائمة النقاط الثلاث وحجم الأيقونات لتسهيل استخدام الموقع من شاشة تعمل باللمس.

إذا توجهت إلى موقع يوتيوب YouTube لسطح المكتب الآن باستخدام جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول مزود بشاشة تعمل باللمس، فستلاحظ أن خيار القائمة (النقاط الثلاثة) مرئي تحت جميع الصور المصغرة لمقاطع فيديو يوتيوب YouTube.

في السابق، كان عليك تحريك مؤشر الماوس فوق عنوان الفيديو لكي يظهر خيار النقاط الثلاث، مما يعني أنه لا يمكنك استخدامه إذا لم يكن لديك ماوس أو لوحة تتبع.

يضيف التحديث الجديد أيضاً أحجام رموز أكبر وخيار تمرير المشغل لأعلى للدخول إلى ملء الشاشة أو لأسفل لتحويله إلى مشغل صغير.

إلى جانب الدعم الأفضل للأجهزة التي تعمل باللمس، يتضمن آخر تحديث ليوتيوب YouTube أيضاً تحسينات على سجل المشاهدة، والذي يخبرك الآن بمقاطع الفيديو التي شاهدتها في يوم/تاريخ معين لتنظيم أفضل في قائمة انتظار مشاهدة الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، هناك طريقة جديدة لتنظيم قوائم التشغيل في قناتك مع خيار الانتقال إلى الأعلى/الأسفل، لذلك لم تعد بحاجة إلى سحب مقاطع الفيديو وإفلاتها؛ كان الانتقال إلى أعلى/أسفل ميزة قائمة التشغيل متاحاً على الإصدارات القديمة من يوتيوب YouTube قبل إزالته.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحويل ملفات PDF إلى ملفات وورد
كيفية تحويل الفيديو من صيغة MKV إلى صيغة MP4
ما هو ال MAC Address ولمَ وكيف يتم تغييره على كل من Windows و Linux و Mac
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
كيفية استخدام أداة توفير المساحة الجديدة في ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...