تسريب تصميم وبعض ميزات هاتف iPhone 12

شاشة ممتازة وكاميرات جيدة

762

تم تسريب مخططات CAD الجديدة لسلسلة iPhone 12 القادمة، مما يسمح لفريق مختص في EverythingApplePro بإنشاء عروض ثلاثية الأبعاد دقيقة للهواتف. أظهروا أن هواتف iOS الرائدة الرئيسية الجديدة سيكون لها تصميم يشبه iPad Pro مع جوانب مربعة.

الشيء الوحيد الذي كان موجوداً في التسريبات السابقة هو الربط الذكي Smart Connector (مثل أجهزة iPad). تمت إزالة هذا في أحدث إصدار، لكن بعض المختصين يقولون أن آبل Apple تحتفظ به كخيار لأجهزة آيفون iPhone في المستقبل.

أيضاً، تظهر أبعاد هاتف iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة أن الهاتف سيكون أصغر من المتوقع. يجب أن يكون قريباً إلى حد ما من حجم iPhone SE الجديد (الذي يحتوي على شاشة مقاس 4.7 بوصة ولكن بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:9 وإطارات بتصميم قديم).

ستحصل سلسلة iPhone 12 Pro على لون جديد، الأزرق الداكن، والذي سيحل محل الأخضر في جيل 11. سيظل الزجاج الموجود في الخلف ذو لون غير لامع حيث يؤدي ذلك عملاً رائعاً لمنع التقاط بصمات الأصابع.

سيتم تجديد الشاشات الموجودة في تشكيلة iPhone 12 بالكامل. ستحتوي جميع الطُرز الأربعة على شاشات OLED مع قطع أضيق، وستحصل سلسلة Pro على معدل تحديث 120 هرتز (ProMotion، وهو الشيء الذي قدمه iPad Pro لفترة من الوقت).

إلى جانب الشاشات، ستكون الكاميرا الخلفية عاملاً مميزاً رئيسياً بين الثنائي iPhone 12 Pro والنماذج العادية. سيكون لدى Pro مستشعر LiDAR ، والذي سيساعد في أشياء مثل التركيز التلقائي الأسرع (2-3 مرات أسرع مما لدينا الآن) بالإضافة إلى الوضع الرأسي لمقاطع الفيديو.

يُقال إن تجربة مستشعر 64 ميجابكسل تركت مهندسي آبل Apple غير راضين، لذلك سوف يلتزمون بمستشعر 12 ميجابكسل. جهاز استشعار أكبر، مع تحسينات متعددة لتحسين الوضع الليلي.

الكاميرا المقربة ستكون حصرية أيضاً لنماذج Pro، وسترتفع نسبة التكبير إلى 3x علماً أن (11 Pro لديه قوة تكبير 2x) وستدعم الوضع الليلي أيضاً. يُقال أن شركة آبل Apple تعمل على كاميرات المنظار بيروسكوب، لكن هذا لم يحدث هذا العام.

مقالات قد تعجبك:

مراجعة ومواصفات هاتف Moto G8 Power
شركة Realme تحصل على ترخيص لبطارية بحجم 6000mAh
تويتر قامت بطرح ميزة جدولة التغريدات لبعض المستخدمين
كيفية إنشاء ملف PDF في ويندوز
ما هو ملف DAT , وكيف يمكن فتحه؟
ما هي ملفات PDF؟ وكيف يمكن فتحها ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept