موقع آوت لوك على الويب سيحصل على ميزات جديدة مهمة

شرح الميزات وموعد وصول كل منها

631

تعمل مايكروسوفت Microsoft على ميزة جديدة للتنبؤ بالنص لـ آوت لوك Outlook على الويب تشبه ميزة الكتابة الذكية في جيميل Gmail.

ستسمح التنبؤات النصية لـ Outlook.com وآوت لوك Outlook على الويب بكتابة رسائل بريد إلكتروني للأشخاص الذين يستخدمون التكنولوجيا التنبؤية التي تقدم اقتراحات أثناء الكتابة.

ذكرَ مستند الدعم أن مستخدمي آوت لوك Outlook سيتمكنون من قبول الاقتراحات باستخدام النقر أو مفتاح السهم اليميني على لوحة المفاتيح، أو يستطيعون الاستمرار في الكتابة لتجاهلها.

كما تخطط مايكروسوفت Microsoft حالياً لطرح ذلك في وقت لاحق من هذا الشهر، وقد تم وضع علامة قيد التطوير على خريطة طريق ميزات Microsoft 365 الخاصة بالشركة.

وتعمل مايكروسوفت Microsoft أيضاً على ميزة الإرسال لاحقاً لبرنامج آوت لوك Outlook على الويب والتي ستسمح للمستخدمين بتحديد موعد إرسال رسالة بريد إلكتروني.

هذا مفيد بشكل خاص إذا استيقظت من نوم عميق في الخامسة صباحاً وتذكرت أنك بحاجة إلى إرسال بريد إلكتروني إلى رئيسك في العمل، ولكن لا تريد أن ترسل رسائل البريد الإلكتروني في الساعات الأولى من الصباح.

تقول مايكروسوفت Microsoft أن ميزة الإرسال اللاحق ستصل قبل نهاية حزيران، وستظهر تنبؤات النص في أيار.

مقالات قد تعجبك :

مايكروسوفت قامت بإطلاق تطبيق أندرويد لخلفيات Bing الجميلة
تسريب تصميم وبعض ميزات هاتف iPhone 12
شركة كوالكوم أعلنت عن معالج Snapdragon 768G 5G الجديد
لماذا يوجد عدة كاميرات في بعض الهواتف الذكية ؟
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept