بعض التفاصيل المسربة لهاتف Surface Duo من مايكروسوفت

معالج قوي وشاشات رائعة، ولكن؟!

تم الإعلان عن هاتف مايكروسوفت Microsoft ثنائي الشاشة بنظام أندرويد Android في أكتوبر من عام 2019، ومع ذلك لا يزال هناك القليل جداً من المعلومات حول الهاتف.

في السابق، كنا نعلم أن Surface Duo به شاشتان مقاس 5.6 بوصة بدقة 1800×1350 لكل منهما وسماكة 4.8 مم، هذا كل شيء.

أولاً وقبل كل شيء، سيعمل جهاز Surface Duo بمعالج Qualcomm Snapdragon 855 و يحتوي على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام.

إن وجود Snapdragon 855 بدلاً من 865 ليس مفاجئاً للغاية، فقد أنهت مايكروسوفت Microsoft التصميم الداخلي جيداً قبل معرفة متطلبات Qualcomm لشريحة جيل خامس منفصلة مع معالج 865. ببساطة ليس هناك مكان للرقاقة الإضافية، وقد فات الأوان لإجراء مثل هذه التغييرات الجوهرية.

ستكون خيارات تخزينSurface Duo  هي 64 جيجابايت و 256 جيجابايت (لا وجود للخيار 128 جيجابايت). وسيكون مستشعر الكاميرا الوحيد بدقة 11 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0، والشاشات ستكون من نوع AMOLED مع كثافة بكسلات 401 بكسل في الإنش.

سيتم تزويد الهاتف بمنفذ USB-C للشحن السريع، وبطارية بسعة 3460 ميللي أمبير؛ قد يرفع هذا الرقم الأخير بعض العلامات الحمراء لأنه صغير نسبياً لجهاز يستخدم شاشتين.

بالحديث عن البرمجيات، فسيتم تزويد Surface Duo بنظام Android 10 ، ولكن يجب تحديثه إلى Android 11 بعد وقت قصير نسبياً.

تهدف مايكروسوفت Microsoft إلى إنهاء التطبيقات المثبتة مسبقاً بحلول الشهر الأول. ستدعم جميع تطبيقات مايكروسوفت Microsoft من الطرف الأول توسيع كل من الشاشات وقدرات السحب والإفلات عند الإطلاق.

ربما تكون القضية الأكبر من المواصفات التي سيحتوي عليها Surface Duo هي المواصفات الغير موجودة به. فيبدو حتى الآن أن أجهزة الاختبار الحالية لا تحتوي على شحن لاسلكي أو NFC.

يعد الشحن اللاسلكي إغفالاً عادياً، ولكن عدم وجود NFC سيكون إشارة استفهام كبيرة. وهذا يعني أنه لا يمكن استخدام Surface Duo للدفع عبر الأجهزة المحمولة.

إلى هنا، فإن أكبر شيء غير معروف هو السعر وتاريخ الإصدار.

مقالات قد تعجبك:

تسريب مواصفات هاتف X50 Pro Player Edition من Realme
واتساب سيسمح بإنشاء مجموعات Messenger Rooms من خلال التطبيق
فيسبوك قامت بشراء Giphy خدمة صور الجيف بمبلغ مالي ضخم
كيفية مراقبة استخدام معالج الرسوميات في ويندوز
كيفية اختيار كرت رسوميات للكمبيوتر المكتبي أو المحمول
كيفية ضبط إعدادات الرسوميات لألعاب الكومبيوتر بسهولة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...