تسريب مواصفات هاتف X50 Pro Player Edition من Realme

هاتف جبار موجّه للألعاب بسعر ممتاز وموعد الإطلاق

737

قامت شركة Realme بتحديد موعد إطلاق الهاتف الرائد في 25 أيار، وقد أطلقت عليه اسم Realme X50 Pro Player Edition.

شاركت الشركة بالفعل بعض الصور للهاتف الذكي، حيث أكدت أنه سيحتوي على كاميرا رباعية على ظهره. الآن كشفت المعلومات التي تمت مشاركتها بواسطة مسرّب صيني موثوق به عن المواصفات الكاملة لـ X50 Pro Player Edition.

يقول المصدر أن X50 Pro Player Edition سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 865  وسيأتي مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من ذاكرة التخزين، كما أنه سيكون هناك على الأرجح إصدارات ذاكرة أخرى لا تزال غير معروفة.

سيحتوي الإصدار X50 Pro Player Edition على شاشة بمقاس 6.44 إنش بدقة 2400×1080 بكسل بمعدل تحديث شاشة 90 هرتز.

كما تبين الصور أن الشاشة ستحتوي على فتحة على شكل ثقب متطاول أفقي في الزاوية العلوية اليسرى يحتوي كاميرات بدقة 16 ميجابكسل و 2 ميجابكسل.

سيتضمن إعداد الكاميرا الرباعية في الخلف كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل يتم ربطها بكاميرا واحدة بدقة 8 ميجابكسل (على الأرجح فائقة الاتساع) وكاميرتين بدقة 2 ميجابكسل (العمق والماكرو).

سيحتوي X50 Pro Player Edition على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة وبطارية بحجم 4200 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 65 واط. ومن المتوقع أن تكلف النسخة 8/128 حوالي (465 دولاراً/ 430 يورو).

تشير هذه المواصفات إلى أن X50 Pro Player Edition سيكون داعماً للجيل الخامس مع كاميرات منخفضة المستوى، ولكن نظراً لأن هذا هاتف ذكي موجه للألعاب، سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف يميزه Realme عن X50 Pro 5G مع ميزات الألعاب.

من المحتمل أن نسمع المزيد عن X50 Pro Player Edition في الأيام التي تسبق الإعلان الرسمي، فكن متابعاً لنا.

مقالات قد تعجبك:

موعد إطلاق أول ساعة وتلفزيون ذكي من شركة Realme
تسريب بعض مواصفات هاتف Nokia 6.3
تطبيق Google Lens قد يقدم قريباً حلاً أكثر تقدماً للمعادلات الرياضية
كيفية التعديل على ملف PDF نصي
ثلاث خطوات لتحويل أي ملف بأي نوع إلى آخر دون تثبيت أي برنامج
ما هي الملفات التالفة وهل هناك طريقة لإصلاحها أو استرجاعها ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept