موعد إطلاق أول ساعة وتلفزيون ذكي من شركة Realme

بعض المواصفات المسربة وإكسسوارات أخرى

أعلنت Realme قبل يومين أنها ستكشف النقاب عن ثمانية منتجات جديدة في 25 أيار في الصين، أحدها عبارة عن هاتف ذكي يركز على الألعاب يطلق عليه Realme X50 Pro Player.

أعلن فرع Realme الهندي اليوم أنه سيكشف النقاب عن أول ساعة ذكية للشركة وتلفزيون ذكي في 25 أيار، تسمى Realme Watch و Realme TV، على التوالي.

سيبدأ حدث الإطلاق في الساعة 12:30 مساءً بالتوقيت المحلي (7 صباحاً بالتوقيت العالمي) وسيتم بثه على قنوات Realme الرسمية على فيسبوك Facebook وتويتر Twitter ويوتيوب YouTube.

لم تكشف Realme عن أي مواصفات لـ Realme TV و Realme Watch حتى الآن ، لكن الشركة أصدرت أمس مقطع فيديو دعائي يؤكد على خيار اللون الأسود للساعة الذكية، وتكشف صورة منشورة على الموقع الهندي الرسمي عن وجود زر على اليمين بلون أصفر.

ومع ذلك، أظهر تسريب أن Realme Watch سيكون لها أربعة خيارات ألوان على الأقل – الأسود والأبيض والأصفر والأزرق.

ستحتوي الساعة الذكية على شاشة LCD مربعة الشكل بقياس 1.4 بوصة قطرياً وبدقة تصل إلى 320×320 بكسل. وستعمل بنظام تشغيل مخصص وبطارية بحجم 160 مللي أمبير قادرة على توفير الطاقة والتحمل لمدة سبعة أيام مع مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة.

من ناحية أخرى، من المتوقع أن يصل تلفزيون Realme بقياسين – 43 بوصة و 55 بوصة – ويُشاع أنه يعمل بنظام Android TV بدعم نتفليكس Netflix.

ذكرت Realme في مذكرة صحفية لوسائل الإعلام أنها ستطلق ملحقات أخرى في 25 أيار، والتي يمكن أن تكون بنك طاقة جديد، سماعات Buds Wireless Pro و Buds Air Neo TWS.

من المتوقع أيضاً أن تكشف Realme النقاب عن الهواتف الذكية Realme X3 و X3 SuperZoom في 25 أيار. يجب أن نسمع المزيد عن جميع هذه المنتجات مع اقترابنا من الحدث، فكن متابعاً لنا.

مقالات قد تعجبك:

مواصفات وسعر هاتف Galaxy A21s المسربة
الولايات المتحدة مددت حظر تعامل شركة Huawei مع الشركات الأمريكية
مراجعة ومواصفات هاتف Huawei Mate Xs
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة في ويندوز 10 لحل مشاكلها
كيفية إدارة برامج بدء التشغيل في ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...