العديد من التسريبات الجديدة حول هاتف F2 Pro من شركة POCO

بعض المواصفات والسعر وموعد الإطلاق

604

العديد من التسريبات بدأت تظهر بعد بدء الحملة الترويجية المثيرة من قبل شركة POCO منذ أيام حيث تم تسريب يوم إطلاق هاتف Poco F2 Pro في 12 أيار الحالي.

كما تدعي التسريبات أنه سيصل بأربعة ألوان – أرجواني، أبيض، أزرق، رمادي. ووفقاً لأحد المصادر، سيتم إصدار نسخة 128 غيغابايت من الهاتف بتكلفة 615 دولاراً.

هذا السعر مختلف تماماً عن آخر سعر تم تسريبه في نهاية نيسان. في ذلك الوقت، قيل أنه سيكلف 700 دولار لنسخة 6/128 جيجابايت و 808 دولار لنسخة 8/256 جيجابايت.

حتى مع الضرائب والرسوم الجمركية، يبدو أن Poco F2 Pro لن يتبع اتجاه سلفه، الذي حدده Pocophone F1 لهاتف ذكي بأسعار معقولة مع معالج رائد.

للمقارنة، تم تسعير هاتف Pocophone F1 الذي يبلغ عمره عامين مع الحد الأقصى لذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين بـ 430 دولاراً أمريكياً – وهذا يمثل فرقاً بنسبة 30%.

هناك سؤال آخر يلوح في الأفق – ما الذي يحدث لقسم التسمية في شركة Poco؟ حيث أن تسلسل تسمية الهواتف غريب جداً ولا يوجد فيها أن نوع من الاستمرارية – فشاهدنا أولاً Poco F1 ، ثم Poco X2 ، والآن Poco F2 Pro!

بجميع الأحوال فإن الإطلاق سيحدث في غضون خمسة أيام، لذا نتوقع الإجابة على الكثير من الأسئلة التي تراودنا.

مقالات قد تعجبك:

تويتر تختبر رسالة تحذير للمستخدمين بإعادة التفكير في الردود المسيئة!
موعد الإعلان عن هاتف Honor X10
هاتف M2 Pro المتوسط قادم قريباً من شركة Poco
كيفية تخصيص حدود النوافذ والظلال على ويندوز 10
طرق العمل المشترك المتوفرة بين ويندوز 10 وبين هواتف أندرويد أو آيفون
 طريقة استخدام خرائط Google للملاحة بدون إنترنيت
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept