تويتر قامت بطرح ميزة جدولة التغريدات لبعض المستخدمين

ستسهل الميزة عمل المستخدمين وتجعل النشر أكثر سلاسة

450

يبدو أن تويتر طرحت إحدى أكثر الميزات المفيدة التي قد يرغب الجميع في استخدامها – وهي ميزة الجدولة. ستكون هذه الميزة مفيدة تماماً لمديري وسائل التواصل الاجتماعي والمنشورات الإخبارية للتعامل مع تغريداتهم.

تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين جدولة تغريدة في تاريخ ووقت محددين. يمكنك حتى إلقاء نظرة على جميع تغريداتك المجدولة في نافذة الجدولة. يبدو أن الجدولة متاحة حالياً فقط لبعض الأشخاص على تويتر Twitter لسطح المكتب.

ليس من الواضح ما إذا كان هذا مجرد اختبار أم أن الميزة متاحة لمستخدمي تويتر Twitter لسطح المكتب في جميع أنحاء العالم. ننتظر من تويتر Twitter المزيد من التفاصيل.

اختبرت الشبكة الاجتماعية مجموعة من الميزات مؤخراً، بما في ذلك الردود المترابطة والتحذيرات للأشخاص الذين ينشرون ردوداً ضارة محتملة.

في حين أن هذه الميزات تركز بشكل أكبر على صحة النظام الأساسي، فإن ميزة الجدولة الزمني يمكن أن تجعل حياة الكثير من الناس الذين يعتمدون بشكل كبير على تويتر في عملهم أسهل. يمكن أيضاً أن تجعل الإعلانات ونشر الأخبار أكثر سلاسة.

مقالات قد تعجبك:

تسريب يكشف عن تصميم هاتف LG Stylo 6
خدمة من جوجل تسمح برؤية أكثر من 30 حيواناً بالحجم الحقيقي في غرفتك
تطبيق Duo على الويب سيصبح داعماً للمكالمات الجماعية
ما هو ملف DAT , وكيف يمكن فتحه؟
ما هي ملفات PDF؟ وكيف يمكن فتحها ؟
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept