تصميم تخيلي لكاميرا قابلة للفصل عن الهاتف و إعادة تركيبها به

فكرة رائعة حقاً ، هل يمكن ان تصبح حقيقة ؟

674

ليس سراً أن النتواءات الخاصة بكاميرا الهواتف الذكية قد أصبحت كبيرة – ولإثبات ذلك ما عليك سوى إلقاء نظرة على هاتف سامسونج جالاكسي اس 20 ألترا Samsung Galaxy S20 Ultra .

وفي حين أن وحدة الكاميرا الكبيرة غير ملائمة عند محاولة وضع هاتفك بشكل مسطح على طاولة مثلاً ، إلا أنه يمكن فعلاً جعل هذا الحجم ميزة إيجابية .

هذا بالضبط ما توصلت إليه شركة التصميم يانكو Yanko Design عندما وضعت تصميماً تخيلياً بالكامل لجهاز أطلقت عليه اسم ” الفسيفساء Mosaic .

الجهاز عبارة عن وحدة كاميرا للهاتف الذكي تنفصل عن جسم الهاتف ، مما يسمح لها بالعمل كأداة مستقلة . وتتمحور فكرة الجهاز حول أنه يمكنك فصل وحدة الكاميرا عن الهاتف عندما لا تريد حمل هاتفك بالكامل ، واستخدامها ككاميرا مستقلة، ويمكن أن تعمل أيضاً بشكل جيد مثل كاميرا الحركة – نوعاً ما مثل كاميرا GoPro التي تصبح هاتفاً عندما تحتاج إلى ذلك .

تظهر الصور المقترحة المزيد من الأفكار للجهاز، حيث تظهر إحدى الصور حبال تسمح لك بارتداء كاميرا الهاتف الذكي المنفصلة حول رقبتك.

تخيل لو أنها يمكن أن تعمل أيضاً كمتتبع للياقة البدنية بهذه الطريقة، تبدو فكرة رائعة ، أيضًا هناك حافظة لوحدة الكاميرا فقط تجعل من الآمن وضعها في جيبك .

وعند عدم وضع الحافظة للكاميرا، يمكن أن يعمل الجزء الخلفي من الشاشة بالكامل كجهاز اتصالات بحد ذاته ، حيث يمكنك إرسال الرسائل ، وتصفح الويب ، والتحقق من الطقس ، والمزيد دون الحاجة إلى وصلها بهاتفك الذكي على الإطلاق.

وفي حين تبدو فكرة كاميرا الهاتف الذكي القابلة للفصل هذه أنيقة ، إلا أنه من الصعب معرفة ما إذا كان الناس سيحبونها بالفعل . وفي النهاية ، تبقى هذه الفكرة تخيلية حتى الآن ، و لا ندري إن كانت ستصبح حقيقة في يوم من الأيام أم لا .

بعد قراءة هذا المقال أخبرنا برأيك حول هذه الفكرة و هل يمكن أن تصبح حقيقة أم لا من خلال ترك تعليق صغير .

مقالات قد تعجبك :

مراجعة ومواصفات لابتوب الجيمينج الجديد OMEN 15 من HP
مراجعة ومواصفات هاتف أونور Honor Play 4 Pro
سيجا Sega أطلقت جهاز ألعاب جديد محمول باسم Game Gear Micro
سامسونج ستنافس العين البشرية بمستشعر كاميرا فائق الدقة!
براءة اختراع من One Plus لطريقة جديدة لإخفاء الكاميرات الخلفية
هاتف OnePlus القادم سيتميّز بكاميرات خلفية قابلة للاختفاء

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept