ماذا ستقدّم سامسونج في النسخة Ultra من Galaxy S20؟

مواصفات قوية وكاميرا بميزات احترافية

تمتلئ الصقحات والمواقع التقنية هذه الأيام بالأخبار والتسريبات المتعلقة بهاتف شركة سامسونج Samsung القادم والذي سيتم إطلاقه تحت اسم Galaxy S20.

نحن الآن على بعد أقل من شهر من لحظة الإعلان الرسمي، وبالتالي من الطبيعي أن تنكشف المزيد من المعلومات المتعلقة بالهاتف وبنسخه المختلفة.

حيث ادعت التسريبات الأخيرة إلى أن اسم النسخة الأرقى من الهاتف والأقوى في المواصفات سيكون Galaxy S20 Ultra وهي النسخة المقابلة لنسخة S10 5G العام السابق.

وعلى ما يبدو فإن سامسونج ستميّز تلك النسخة بأغلب المواصفات الأساسية عن النسخ الأخرى لكن أبرز ما سيتم تقديمه فيها هو ما يتعلق بشكل أساسي بالكاميرات.

بحسب المصادر فإن Galaxy S20 Ultra سيحمل مستشعراً أساسياً بدقة 108 ميجابكسل مع وجود مستشعر آخر بدقة 48 ميجابكسل للمساعدة في تقديم نظام تقريب مذهل للهاتف.

بفضل الدقة الكبيرة للمستشعرين السابقين وبفضل التقنيات الجديدة المضافة فإن الهاتف سيكون قادراً على القيام بتكبير هجين (بصري + رقمي) حتى 100X وهو ما يتخطى أي هاتف آخر في السوق.

الهاتف المنتظر سيتم تزويده برام بسعة 12 جيجابايت لكن هذه السعة ستكون السعة الافتراضية، هذا يعني أن هنالك نسخة من الهاتف ستحمل رام بسعة أكبر.

تردد سابقاً بأن شاومي Xiaomi ستكون الشركة الأولى التي ستعلن عن هاتف مزوّد برام 16 جيجابايت، فهل تسبقها سامسونج وتفعلها في النسخة Galaxy S20 Ultra؟

جميع تلك المواصفات القوية بالإضافة لوجود شاشة عملاقة تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز فإن هذه الأمور تتطلب بطبيعة الحال بطارية قوية أيضاً.

المصادر قالت أن بطارية Galaxy S20 Ultra ستكون بسعة 5000 مللي أمبير وهو ما يعتبر رقم جيد جداً لكن أداء البطارية سيتعلق في النهاية في كيفية إدارة الهاتف للطاقة.

من الواضح أن النسخة Galaxy S20 Ultra ستكون هي الأقوى في تشكيلة سامسونج القادمة وهي التي سيُعتمد عليها في المنافسة طيلة النصف الأول في العام مع صدور أقوى هواتف السنة، فكيف يمكن أن يكون شكل المنافسة لهذا العام؟

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديد معلومات جهاز أندرويد لتحميل ملفات APK الصحيحة
كيفية كسر سرعة Overclock معالج كرت الشاشة
ماهي خدمات جوجل بلاي Google Play Services ولماذا تستنزف البطارية في الأندرويد؟
ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
كيفية التغيير التلقائي لخلفية سطح المكتب في ويندوز 10 حسب التوقيت في اليوم
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...