مايكروسوفت تمنع تحديث أيار 2020 لنظام ويندوز 10 عن الكثير من الحواسيب

سبب المنع وما الحل لتجاوزه

497

قامت مايكروسوفت Microsoft بحظر عدد كبير من الأجهزة من تحديث ويندوز 10 الخاص بشهر أيار 2020. حيث أصدرت شركة البرمجيات التحديث الأسبوع الماضي.

وقد أقرّت مايكروسوفت Microsoft بهدوء أن هناك عدداً من المشكلات المعروفة التي تمنع تثبيت التحديث على مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر.

ولدى مايكروسوفت Microsoft قائمة من 10 مشكلات تحاول حلها حالياً، وقد أدت 9 منها إلى تعليق التوافق الذي يمنع تثبيت تحديث شهر أيار 2020 باستخدام تحديث ويندوز Windows Update.

تؤثر إحدى المشكلات التي تتضمن أخطاء غير متوقعة أو عمليات إعادة التشغيل مع الأجهزة التي تعمل دائماً والمتصلة دائماً على أجهزة مثل Surface Pro 7 من مايكروسوفت Microsoft أو Surface Laptop 3.

إذا كنت تتحقق من وجود التحديث من خلال صفحة تحديث ويندوز Windows Update في النظام لديك، ولم تشاهد أي شيء، فمن المحتمل أن يكون جهازك محظوراً أو من التحديث.

ملاحظة: يمكنك الدخول إلى هذه الصفحة والتحقق من وجود التحديث من خلال الدخول إلى الإعدادات بالضغط على مفتاحي Windows+i معاً ومن ثم الضغط على خيار التحديث والأمان.

بكل الأحوال، فقد أضافت مايكروسوفت Microsoft أيضاً تحذيراً إلى صفحة تحديث ويندوز Windows Update خلال عطلة نهاية الأسبوع للأجهزة غير الجاهزة للتحديث.

تعمل مايكروسوفت Microsoft أيضاً على توفير تحديث ويندوز 10 الخاص بشهر أيار 2020 تدريجياً من خلال صفحة تحديث ويندوز Windows Update ، لذلك قد لا يظهر التحديث للعديد من المستخدمين بغض النظر عن حظر الجهاز وبرنامج التشغيل.

يتم أيضاً حظر التحديث الأخير على الأنظمة التي تحتوي على تطبيقات أو ألعاب تستخدم GameInput Redistributable. لم توضح مايكروسوفت Microsoft التطبيقات والألعاب التي تستخدم ذلك، ولكن وجدت الشركة أن التطبيقات أو الألعاب المتأثرة قد تفقد دعم الماوس مع تحديث أيار 2020.

لقد حاولنا التحقق من وجود تحديث على مجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك Surface Book 3 من مايكروسوفت Microsoft و Surface Laptop 3 و Surface Pro X وكمبيوتر محمول للألعاب وجهازي كمبيوتر مخصصين للألعاب. تمكنا فقط من تثبيته بنجاح من صفحة تحديث ويندوز Windows Update على جهاز Surface Pro 6.

بالرغم من ذلك، إن صفحة تحديث ويندوز Windows Update على النظام ليست الطريقة الوحيدة للحصول على تحديث ويندوز 10 الخاص بشهر أيار 2020.

يمكنك أيضاً فرضه من خلال مساعد التحديث من مايكروسوفت Microsoft’s update assistant. تتجاوز الأداة حتى الحظر الذي وضعته مايكروسوفت Microsoft على لأنظمة المتأثرة.

لا نوصي باستخدام الأداة إذا كانت صفحة تحديث ويندوز Windows Update قد وضعت ملاحظات على مشاكل محتملة.

مقالات قد تعجبك :

كروم سيقوم بحظر الطلبات المزعجة لإرسال الإشعارات
مايكروسوفت أنهت عمل بعض موظفيها لاستبدالهم بالذكاء الاصطناعي
بيانات من جوجل تظهر تأثير جائحة فيروس كورونا Covid-19 على تواجد البشر في مختلف الأماكن
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
كيفية تقليص حجم مستند مايكروسوفت وورد
ما هو وضع موفر البطارية في ويندوز 10 ؟ وكيف يتم استخدامه ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept