تصميم جديد لحاسوب ROG Zephyrus G14 من آسوس يخفي شاشة ليد في غطائه الخلفي

تفاصيل الشاشة وسعر اللابتوب

أعلنت شركة آسوس Asus أنه يمكن الآن تخصيص حاسوبها روج زيفروس جي14 Asus ROG Zephyrus G14 بشاشة ليد LED نقطية مخفية في غطاء الحاسوب ، مع نموذج جديد يكلف 1,999.99 دولاراً.

وأطلق على هذه الشاشة اسم أنيمي ماتريكس AniMe Matrix وتتألف من 1215 مصباح ليد LED صغير يدعم 256 مستوى سطوع لكل منها ، ويمكن استخدامه لإظهار أي شيء من الوقت إلى مؤثرات مشغل الموسيقى أو ملفات جيف GIF أو شعار متحرك لشركة .

أكثر من المظهر الخارجي الجذاب ، فإن مواصفات زيفروس جي14 Zephyrus G14 ممتازة. وتقول آسوس Asus أنها مجهزة بوحدة معالجة AMD Ryzen 9 4900HS ووحدة معالجة الرسوميات من نوع انفيديا جي فورس Nvidia GeForce RTX 2060 ،هناك 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين سعة 1 تيرا بايت نوع NVMEe M.2 SSD .

يجعل هذا الأداء G14 حاسوب محمول ممتاز لصانعي المحتوى والألعاب ، ولكن قد ترغب في البحث في مكان آخر إذا كنت بحاجة إلى حاسوب محمول للاستخدام المكتبي. وذلك لأنه على الرغم من أن مقاس الشاشة 14 بوصة بدقة 1440 بكسل ، إلا أنها تملك نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16 : 9 ، وهو ما قد يكون غير مناسب لمهام الإنتاجية. لا توجد أيضاً كاميرا ويب مدمجة ، مما يحد من قدرتك على الانضمام لمؤتمرات الفيديو .

تقول شركة آسوس Asus أن الحاسوب ROG Zephyrus G14 متاح الآن مع شاشة أنيمي ماتريكس ليد AniMe Matrix LED باللون الأبيض أو الرمادي من تجار التجزئة الأمريكيين.

في وقت كتابة هذا التقرير ، فإن متجر آسوس Asus الرسمي يدرج كلا الطرازين على أنهما سيتوفران قريباً دون إصدار موعد محدد .

فيديو يعرض التصميم الجديد للحاسوب المحمول Asus ROG Zephyrus G14

مقالات قد تعجبك

تعاون بين مرسيدس-بنز وإنفيديا لتطوير كمبيوترات خارقة للسيارات
ناسا أطلقت مسابقة لأفضل تصميم لمرحاض يمكن استخدامه على القمر
هواتف آيفون القادمة لن تأتي مع شاحن أو سماعات في العلبة
هل يجب ترك الحاسوب المحمول موصولاً بالكهرباء طوال الوقت ؟
ما هو UEFI ، وبماذا يختلف عن البيوس BIOS
لماذا يتم تغطية الشعارات في الأفلام والمسلسلات

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...